أخبار عاجلة
فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها -
أخبار البورصة اليوم الاثنين 8-3-2021 -

زبير بية يضع روشتة تخطى الأهلي عقبة الدحيل القطري

زبير بية يضع روشتة تخطى الأهلي عقبة الدحيل القطري
زبير بية يضع روشتة تخطى الأهلي عقبة الدحيل القطري

أكد زبير بية نجم الكرة التونسية السابق، أن مباراة الدحيل بكأس العالم للأندية صعبة على فريق الأهلي، خاصة أن الفريق تحت القيادة الفنية لبيتسو موسيمانى يعانى من تذبذب فى المستوى وعدم ثبات التشكيل فضلا عن مرور الفريق فى الوقت الراهن لمرحلة إحلال وتجديد واعتماد على عناصر جديدة داخل التشكيل الأساسى للفريق. اضافة اعلان

وأشار فى تصريحات خاصة لبرنامج "السادسة" المذاع على قناة الأهلي، إلى أن بالرغم من مرور الفريق بمرحلة إحلال وتجديد إلا أن الأهلي فريق كبير ولابد أن تكون كافة عناصره على مستوى الجاهزية الكافية لتحقيق البطولات.

 وشدد بية على ضرورة منح والتر بواليا الفرصة الكاملة لإثبات قدراته الهجومية مع ضرورة قتال اللاعب داخل الملعب خاصة أن الاستمرار فى الأهلي يعتمد على القتال داخل الملعب.

وأكد الدولى التونسى السابق أن الأهلي إذا احترم الدحيل من ناحية التجهيز والتحضير الذهنى والفنى سيحقق نتيجة جيدة، خاصة أن الدحيل يمتلك عديد العناصر المميزة ونوعية ذات جودة جيدة من اللاعبين لكنه يعانى من بعض نقاط الضعف أبرزها فى الشق الدفاعى وحراسة المرمى أما على المستوى الهجومى فالفريق خطير للغاية لما يمتلكه من عناصر مميزة.

وأضاف بية: "الأكثر توازنا وخبرة فى الملعب والأكثر قدرة على تحمل الضغوطات سيحسم المواجهة".

وعن غياب وليد سليمان عن مواجهة الدحيل أكد أن سليمان من نوعية اللاعبين المطلوب تواجدها داخل أرض الملعب فى مواجهة الدحيل، لكن يمكن لمحمد مجدى أفشة صاحب المستوى المميز تعويض غيابه، متوقعا أن يصبح أفشة فى المستقبل أحد أبرز اللاعبين المؤثرين فى تشكيل الأهلي.

وأشار إلى فخره واعتزازه بتواجد الثنائى على معلول وفرجانى ساسى فى الدورى المصرى رفقة الأهلي والزمالك مضيفا أن معلول يتطور بشكل مستمر ويظهر مستويات جيدة على المستوى الدفاعى والهجومى بدليل صناعته للعديد من الأهداف مبديا سعادته بما يقدمه اللاعب رفقة الأهلي.

وتوقع تتويج بايرن ميونخ بمونديال الأندية لما يمتلكه النادى البافارى من عناصر مميزة ذات طراز فريد، فضلا عن تمتع الألمان بعقلية تنافسية واقعية جادة فى كافة المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة