خالد صلاح يكرم فراعنة اليد بعد الأداء المبهر فى مونديال مصر .. صور

استقبل الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، نجوم منتخب مصر لكرة اليد بعد الإنجاز الكبير الذى حققوه فى بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر التى اختتمت منافساتها أمس، لتكريمهم بعد الظهور بأداء مشرف فى البطولة، خاصة أمام الدنمارك التى حصلت على اللقب.

وحضر إلى مقر اليوم السابع، هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم، وروبرتو باروندو جارسيا المدير الفنى للمنتخب، بصحبة زوجته ماريا، والثنائى محمد عصام الطيار وسام سامى نوار نجما منتخب الفراعنة بعدما تألقا فى المونديال .

وكرم خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع الإسبانى باروندو جارسيا المدير الفنى لفراعنة اليد، بإهدائه درع المؤسسة تكريماً لإنجاز الفراعنة فى المونديال وتشريف كرة اليد المصرية بأداء رجولى .

من جهته تحدث رئيس اتحاد اليد خلال الندوة عن كواليس تنظيم المونديال والإشادة الواسعة من جانب كافة وسائل الإعلام العالمية، فيما تحدث باروندو عن الجوانب الفنية وسر تألق المنتخب فى كأس العالم والظهور بمستوى متميز، بينما كشف وسام نوار عن كواليس ما دار بين اللاعبين على مدار أيام البطولة وطموحاتهم فى المرحلة المقبلة.

خالد صلاح يكرم فراعنة اليد (6)

خالد صلاح يكرم فراعنة اليد (1)

 

خالد صلاح يكرم فراعنة اليد (2)

 

خالد صلاح يكرم فراعنة اليد (3)

 

خالد صلاح يكرم فراعنة اليد (4)

 

خالد صلاح يكرم فراعنة اليد (5)

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السفير المصري بتنزانيا يدعم فريق الأهلي أمام سيمبا
التالى إقالة محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة من منصبه