ارتفاع عدد المدربين الأجانب في الدوري المصري لـ5

ارتفاع عدد المدربين الأجانب في الدوري المصري لـ5
ارتفاع عدد المدربين الأجانب في الدوري المصري لـ5
تعاقد نادي وادي دجلة، اليوم الإثنين، مع المدرب التشيلي ماريو سالاس لتولي القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة خلفا للمدرب اليوناني بابا فاسيليو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.اضافة اعلان

وبذلك يرتفع عدد المدربين الأجانب في الدوري المصري الممتاز إلى 5 مدربين بعد أن كانوا 3 فقط منذ عدة أيام ماضية.

كما أعلن الإسماعيلي منذ يومين تعاقده رسميا مع المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش.

قبل تعاقد وادي دجلة مع سالاس، والإسماعيلي مع يوفيتش، كان هناك 3 مدربين أجانب قد بدءوا الموسم مع أنديتهم وهم، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي، والبرتغالي جايمي باتشيكو مع الزمالك، والأرجنتيني رودولفو أروابارينا مع بيراميدز.

وأعلن نادي وادي دجلة، مساء اليوم الإثنين، تعاقده مع المدرب التشيلي ماريو سالاس لقيادة الفريق، الذي يحتل المرتبة قبل الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، بعد مرور 10 جولات.

جاء تعيين سالاس، لقيادة الفريق خلفًا للمدرب اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني الأسبق الذي رحل بسبب سوء النتائج.

ويبلغ ماريو سالاس، 53 عامًا، وقاد عدة أندية تشيلية على رأسها كولو كولو، كما تولى قيادة منتخب تشيلي للشباب عام 2012، وعمل أيضًا في بيرو.

وحقق سالاس، لقب الدوري التشيلي موسم "2015-2016" مع كاتوليكا، كما حقق الدوري في بيرو مع فريق سبورتينج كريستال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.