تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الصدارة

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الصدارة
تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الصدارة
تربع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، منفردا علي صدارة هدافي الدوري الانجليزي مع نهاية لقاءات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

عدد أهداف صلاح
وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز بمواجهة وست هام يونايتد على ملعب ستاد لندن الأولمبي ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير.

تعرف على ترتيب قائمة هدافين الدوري الإنجليزي.. وعدد أهداف محمد صلاح

يتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 15 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف عن النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي أحرز 12 هدفا مع السبيرز، ويليه زميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

Image1_220211175330808769992.jpg

فيما يحتل 4 لاعبين المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 11 هدفا وهم البرتغالي برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وباتريك بامفورد لاعب ليز يونايتد.

وفي المركز الثامن كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل برصيد 10 أهداف.

وفي المركز التاسع يأتي ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس برصيد 9 أهداف.
وفي المركز العاشر ياتي اللاعبين الكسندر لاكازيت لاعب آرسنال وأولي واتكينس لاعب أستون فيلا برصيد 8 أهداف.

صلاح بالتشكيلة المثالية
اختار موقع "afriquesports" المختص في شئون الكرة الأفريقية النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي فى التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة فى دوريات أوروبا هذا الأسبوع.

كما شهدت التشكيلة المثالية وجود الحارس المغربي ياسين بونو المحترف فى صفوف إشبيلية الإسباني، ومواطنه أشرف حكيمي المحترف ضمن صفوف الإنتر الإيطالي.

وتألق محمد صلاح، الذي أحرز الهدف الأول بالدقيقة 57 من تسديدة رائعة بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليسددها في شباك حارس وست هام.

وفي الدقيقة 68، أحرز محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريقه في شباك وست هام يونايتد، من هجمة مرتدة رائعة من 3 لمسات للاعبي ليفربول بعد استخلاص الكرة ليمررها أرنولد إلى شاكيري الذي لعب تمريرة بينية لصلاح، لينفرد بالمرمى ويودعها الفرعون المصري في الشباك.

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بـ40 نقطة.

وخاض ليفربول حتى الآن 21 مباراة، فاز في 11 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 3 مباريات.

وفي المركز الأول يأتي فريق مانشستر سيتي بـ44 نقطة، ويتبقى له مباراة، أما المركز الثاني فجاء من نصيب مانشستر يونايتد بـ41 نقطة من 21 مباراة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبو كرة اليد يزورون "هتلر" بعد إجرائه جراحة ناجحة بالإمارات
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة