أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

التشيلي سالاس مدربا لوادي دجلة

التشيلي سالاس مدربا لوادي دجلة
التشيلي سالاس مدربا لوادي دجلة
أعلن نادي وادي دجلة تعيين التشيلي ماريو سالاس مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ترحيب
ونشرت الصفحة الرسمية لوادي دجلة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"دعونا نرحب بالمدير الفني الجديد التشيلي ماريو سالاس".اضافة اعلان

وقرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة تعيين عبد الباقي جمال المدرب العام للفريق وتصعيده مديرا فنيا مؤقتا خلفا للمُقال بابافاسيليو الذي رحل عن الفريق اليوم الخميس.

رحيل بابافاسيليو
وقرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة رسميًا اليوم الخميس توجيه الشكر للمدير الفني نيكوديموس بابافاسيليوعن استكمال مهمته في قيادة الفريق الدجلاوي الأول لكرة القدم

الجهاز المعاون
ويضم الجهاز المعاون لعبد الباقي كلا من محمد عبدالواحد مدربا وأحمد حافظ  وبركات علام مدربين ومحمد بركات معدا بدنيا وديمتريس مدرب حراس مرمى.

ونجح مسئولو نادى وادى دجلة فى التعاقد مع محمد سرحان لاعب فريق الأهلى مواليد 2003 فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية امس.

ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 13

أكد محمد عبد الواحد، المدرب العام لفريق الكرة بنادي وادي دجلة، أن دجلة لم يتم ظلمه تحكيميًا في لقائه أمام الأهلي في بعض القرارات.

وتعادل فريق وادى دجلة مع نظيره أسوان بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما ، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعد مباراة اليوم التاسعة بين الفريقين في مسابقة الدوري، فاز وادى دجلة فى خمسة لقاءات وفاز أسوان فى مباراتين، والتعادل فى لقاء.

وانتهت مباراة الدور الأول لدوري الموسم الماضى بين الفريقين بفوز وادى دجلة على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى أقيم باستاد أسوان بالجولة الرابعة عشرة للمسابقة فى 20 يناير ، وسجل ثلاثية دجلة حسام عرفات وعبد الكبير الوادى وأحمد رمضان بيكهام وسجل ثنائية أسوان فادى فريد هدفين كما أهدر نفس اللاعب ركلة جزاء.

وانتهت مباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى بفوز وادي دجلة بهدف دون رد سجله رفيق كابو فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالجولة 31 لمسابقة الدوري فى 3 أكتوبر 2020 على ستاد بتروسبورت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سلبية مسحة بعثة الزمالك قبل مواجهة تونجيت السنغالي
التالى الاتحاد السكندرى يستعد لمباراة الزمالك بدون راحة