أخبار عاجلة
إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 231.8 مليون شخص -
طبيب يدحض الأسطورة حول "شرب الحليب يقوي العظام" -
آيفون 14 يمثل إعادة تصميم كاملة -
اسعار علب حلاوة المولد 2021 من العبد -

المقاولون يجرب الصفقات الجديدة فى ودية الأهلى

المقاولون يجرب الصفقات الجديدة فى ودية الأهلى
المقاولون يجرب الصفقات الجديدة فى ودية الأهلى

يختتم اليوم الأربعاء فريق المقاولون العرب، تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، قبل اللقاء الودى المرتقب مع النادى الأهلى والمقرر إقامته غداً في إطار استعدادات ذئاب الجبل للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس على منح الفرصة للعناصر الجديدة المنضمة مؤخراً للفريق، مثل ممادو نياس وعماد فتحى وحسام حسن.

واستقر الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على تصعيد مجموعة من الناشئين بالنادى، لتعويض النقص العددى في قائمة الفريق بعد الاستغناءات التسعة التى شهدتها القائمة خلال الميركاتو الجارى.

وتنازل المقاولون العرب عن خدمات 9 لاعبين وهم، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجويني والنيجيري إيدو موسيس لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

ويستهدف الجهاز الفنى للمقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، النزول بمعدلات أعمار الفريق فى الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم المقبل، خاصة أن المقاولون يعتبر أعلى فريق في معدلات أعمار اللاعبين بالدورى العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الرياضة تصدر العدد الشهرى الخاص بدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020
التالى اتحاد الكرة يعلن تخفيف عقوبة شيكابالا الأسبوع المقبل.. واتجاه لإيقافه شهرين