أخبار عاجلة
حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 9 مارس 2021 -

منافس الأهلي.. ثنائي المريخ السوداني في القاهرة للعلاج من الإصابة

منافس الأهلي.. ثنائي المريخ السوداني في القاهرة للعلاج من الإصابة
منافس الأهلي.. ثنائي المريخ السوداني في القاهرة للعلاج من الإصابة
توجه ثنائي فريق المريخ السوداني، عماد الصيني ومصعب كردمان، إلى القاهرة للعلاج بعد الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري السوداني.اضافة اعلان

وجاء سفر لاعب المحور بالمريخ، عماد الصيني وزميله بخط الوسط مصعب كردمان، لاستمرار آلام العضلة الضامة واشتدادها للاعب الأول، وظهور آلام بركبة الثاني.

ويسعى المريخ السوداني، لعودة اللاعبين سريعا من مصر في محاولة لإلحاقهما بمباراة الفريق الأولى بمجموعات دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي بالقاهرة يوم 16 فبراير الجاري.

يذكر أنه سبق للصيني الخروج مصابا بضربة على القفص الصدري، في الشوط الأول لمباراة فريقه الثانية أمام أوتوهو الكونغولي بالدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما سبق لكردمان أن أصيب في الشوط الأول لمباراة فريقه أمام الهلال الأبيض بالدوري السوداني.

ويقع المريخ مع الأهلي في المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة فريقي سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في قطر، تجري مسحة كورونا جديدة اليوم الاثنين داخل مقر إقامتها.

وتأتي تلك الخطوة في ظل الإجراءات الطبية والاحترازية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا؛ وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني، أمس الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة؛ استعدادا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

المعروف أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه وسبق له تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة