أخبار عاجلة
فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها -
أخبار البورصة اليوم الاثنين 8-3-2021 -

الأهلي في المونديال| سعد سمير: مواجهة الدحيل صعبة ويجب استغلال أنصاف الفرص

الأهلي في المونديال| سعد سمير: مواجهة الدحيل صعبة ويجب استغلال أنصاف الفرص
الأهلي في المونديال| سعد سمير: مواجهة الدحيل صعبة ويجب استغلال أنصاف الفرص
سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته للتواجد في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعدما شارك في نسختي 2012-2013.اضافة اعلان

وقال: «كأس العالم للأندية بطولة كبيرة، ولها طابع خاص جدا، والمشاركة فيها حلم لأي لاعب، وهو ما نقلته للاعبين، خاصة أن معظمهم يتواجد لأول مرة في هذه البطولة». 

وأضاف: «أكدت للاعبين أنها بطولة الفرص العزيزة، لذلك فالجميع مطالب باستغلال أنصاف الفرص؛ من أجل تحقيق الفوز». 

وأوضح سعد سمير، أن الفوز في المباراة الأولى على الدحيل يضع الأهلي في منطقة أخرى بعيدة في البطولة، ويمنحه فرصة الحصول على ميدالية في هذا العرس الكروي العالمي. 

وقال مدافع الأهلي: «لدينا مباراة مهمة جدا أمام الدحيل، وهو منافس قوي للغاية، خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما أنه يمتلك عناصر متميزة للغاية، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق». 

وأشار إلى أن الأهلي حضر من أجل تمثيل قارة إفريقيا وليس مصر فقط، ومن ثم تبقى المهمة صعبة وتحتاج إلى جهود الجميع؛ من أجل تحقيق الأهداف التي حضرنا من أجلها. 

وأوضح أنه محظوظ لأنه من اللاعبين الذين شاركوا في مباريات كان فيها حضور جماهيري، مؤكدًا أن عنصر الجماهير مهم جدا للاعب الكرة، ويبقى الأمر مختلف تماما أيضا عندما تدافع عن ألوان قميص نادي القرن.

وقال سعد سمير: «نمتلك جماهير كبيرة ووفية، وكلنا نقاتل من أجل الأهلي الذي يعد كما نردد دائما أعظم نادي في الكون». 

واختتم مدافع الأهلي تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق يمتلك خبرات كبيرة، ويستطيع الفصل التام والتركيز فقط في مباراة الدحيل القطري وعدم الانشغال بما يتردد حول مواجهة بايرن ميونيخ، خاصة أننا تعودنا في النادي على التعامل مع كل خطوة على حدة؛ من أجل تحقيق أهدافنا.

كما تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في قطر،  مسحة طبية جديدة اليوم الاثنين داخل مقر إقامتها.

وتأتي تلك الخطوة في ظل الإجراءات الطبية والاحترازية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا؛ وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني، أمس الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة؛ استعدادا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري.

المعروف أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه وسبق له تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

من جانبه قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضا لاعبي خط الوسط».

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف موسيماني أنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من جماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، في الوقت الذي شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوي جدا وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل إفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي والإسماعيلي.. تاريخ طويل من انتقالات اللاعبين
التالى مجموعة الأهلي.. المريخ السوداني يتعاقد مع المدرب الإنجليزي لي كلارك