أخبار عاجلة

مصطفى محمد ينشر صورة من مطار اسطنبول لبداية الرحلة مع جالطة سراى

وصل مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعارجالطة سراى إلى تركيا منذ قليل ، حيث نشر اللاعب عبر حسابه على فيس بوك صورة لوصوله مطار تركيا للإنضمام لفريقه الجديد، وأعلنت إدارة نادى الزمالك الخميس الماضى عن انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت ادارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

واستقبل مسئولو جالطة سراى نجم الزمالك السابق مصطفى محمد فى المطار، وحرصت عدد من الأشخاص المتواجدين على التقاط الصور مع النجم المصرى. 

ونشر مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق صورا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال وجوده فى المطار قبل سفره إلى تركيا من أجل الانضمام لصفوف فريق جالطة سراى، وعلق قائلا: "إلى إسطنبول". 

من جهته تحدث محسن أورتجال، مدرب الإسماعيلى السابق، عن قدرات مصطفى محمد الذى تحدث عن نقاط القوة الخاصة به وهى أنه هداف داخل منطقة جزاء فضلا عن أنه يعرف أين يقف في منطقة الهجوم ويمتلك حاسة تهديفية عالية بالإضافة إلى أنه لديه فعالية للغاية في الكرات الهوائية لقد سجل نصف أهدافه بالرأس.

 


مصطفي محمد 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهربا يغيب عن 3 مباريات أفريقيا وأخرى محلية بعد إيقافه.. تعرف عليها
التالى اتجاه فى المنتخب الوطنى للتراجع عن ضم عمر رضوان حارس أسوان