أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -
علاجات منزلية للدغات البعوض عند الأطفال -

بيراميدز يضم مهاجما من الدورى الإسباني.. ويقيد أسامة جلال فى القائمة الأفريقية

بيراميدز يضم مهاجما من الدورى الإسباني.. ويقيد أسامة جلال فى القائمة الأفريقية
بيراميدز يضم مهاجما من الدورى الإسباني.. ويقيد أسامة جلال فى القائمة الأفريقية

نجح نادي بيراميدز في التعاقد مع الأوروجوياني دييجو رولان الذي كان يلعب فى أحد الأندية بالدوري الإسباني، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ دقائق.

 

ووفقا لمصادر قام بيراميدز بقيد اللاعب الذى يُجيد فى مركز المهاجم الصريح وصانع الألعاب تحت المهاجمين، فى قائمته قبل غلق باب القيد الشتوى بدقائق قليلة، وتم وضعه بدلا من اللاعب الإيفوارى ويلفريد كانون الذي انتقل لنادي الغرافة القطرى.

 

يذكر أن دييجو رولان شارك مع منتخب بلاده فى كاس العالم الأخيرة 2018 بروسيا.

 

وشارك رولان فى 25 مبارة دولية مع منتخب أوروجواي سجل خلالها أربعة أهداف، وشارك مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا 2015 و2016، ثم انتقل اللاعب صاحب الـ27 عاما إلى الدوري الاسباني، ولعب لـ مالاجا.

وكان عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، قد أعلن إتمام النادى صفقة التعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق نادي إنبي والمنتخب الأولمبي ليصبح لاعباً فى صفوف بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقيد اللاعب في قائمته الأفريقية

وحسم النادي تعاقده مع أسامة جلال لدعم خط الدفاع، خاصة أنه أحد الركائز والدعائم المهمة فى تشكيل المنتخب الأولمبي المصري وأحد أهم المدافعين في الدوري المصري الممتاز.

من جانبه رحب المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بالنجم الجديد، مؤكدا أنه سيكون إضافة مهمة لفريق الكرة بنادي بيراميدز الطامح للمنافسة على جميع البطولات، مشيرا إلى أن أسامة جلال مدافع متميز وصغير السن ومن العناصر الأساسية بتشكيل المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، متمنيا له التوفيق مع الفريق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البدري يستقر على استبعاد ثنائي المنتخب
التالى أخذ اللقاح.. بيليه يتحصن من كورونا