أخبار عاجلة
هل يدفع المستأجر رسوم الضريبة العقارية؟ -

الأهلي في المونديال| الفريق ينهي مرانه الثاني ويعود إلى مقر الإقامة

الأهلي في المونديال| الفريق ينهي مرانه الثاني ويعود إلى مقر الإقامة
الأهلي في المونديال| الفريق ينهي مرانه الثاني ويعود إلى مقر الإقامة
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عادت منذ قليل إلى مقر إقامتها في الدوحة، بعد خوض المران الثاني على ملعب جامعة قطر، في إطار الاستعداد لمواجهة الدحيل الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير.اضافة اعلان

وركز الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، على تدريبات الكرة خلال المران الثاني اليوم، لتنفيذ الجمل الفنية والخططية، للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز خلال المواجهة المرتقبة.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب جامعة قطر يوميا في الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حتى موعد مباراة الدحيل.

من جانبه قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضا لاعبي خط الوسط».

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف موسيماني أنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من جماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، في الوقت الذي شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوي جدا وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل إفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لؤي دعبس يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة الزمالك.. فيديو
التالى الليجا تشتعل.. ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو 1-1 في الدوري الإسباني