أخبار عاجلة

توماس باخ: تنظيم مصر الرائع يمنحنا الثقة لإقامة دورة الألعاب الأولمبية

توماس باخ: تنظيم مصر الرائع يمنحنا الثقة لإقامة دورة الألعاب الأولمبية
توماس باخ: تنظيم مصر الرائع يمنحنا الثقة لإقامة دورة الألعاب الأولمبية

هنأ توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الاتحاد الدولى لكرة اليد بعد نجاح إقامة بطولة العالم فى نسختها رقم 27 مصر رغم ظروف جائحة فيروس كورونا.

وقال باخ فى فيديو مسجل، "الآن تم اختتام النسخة رقم 27 من بطولة العالم لكرة اليد، أود أن أهنئ الاتحاد الدولى ورئيسه الدكتور حسن مصطفى".

وأضاف باخ، "الاتحاد الدولى لكرة اليد قدّم أفضل ما لديه بكل طرق الاختبارات الطبية للاعبين والمشاركين فى البطولة، مشددا على أن هذا يمنحنا الثقة حتى فى خلال تلك الفترة الصعبة أنه يمكننا إقامة بطولات كبرى بطريقة آمنة وصحية".

واختتم توماس باخ تصريحاته قائلا، "نحن الآن سنستفيد من تلك التجربة خاصة مع اقتراب إقامة دورة الألعاب الأولمبية".

وتوج منتخب الدنمارك بلقب بطولة العالم لكرة اليد بعد تغلبه على نظيره السويدي بنتيجة 26 / 24 ، في المباراة النهائية التي جمعتهما بنهائي بطولة العالم لكرة اليد بصالة استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يحرز هدف التقدم فى مرمى الترجي بنهائى أفريقيا.. فيديو
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .