أخبار عاجلة

السولية أول تغييرات الأهلي أمام دجلة.. فيديو وصور

أجرى الجهاز الفني للأهلي أول تغيير في مباراته ضد وادي دجلة بدلا من محمود كهربا في الدقيقة 71 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء والمؤجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ويتكون تشكيل الأهلي من: علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط، وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، وجونيور أجايي، ووالتر بواليا، وكريم نيدفيد، وسعد سمير، وصلاح محسن، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمود وحيد.

أعلن عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق وادي دجلة تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي، والتي ستجمعهما مساء الأربعاء في المباراة المؤٔجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتكون تشكيل دجلة من: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى وخالد رضا ومحمود مرعي ووإسحاق يعقوبو وبشام وليد في الدفاع وأحمد سعيد ومحمد عبد العاطي ومحمد رضا ومحمد هلال في الوسط وصلاح أمين وحسام عرفات في الهجوم.

ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26جولة، بعدما حقق الفوز في17مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد- سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الانتاج الحربي – أسوان».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة – الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

فيما يدخل وادي دجلة مباراة اليوم في المركز السابع عشر برصيد 23نقطة جمعها من27مباراة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في11 لقاء وخسر في 12  مباراة   .

 

نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (1)
 

نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (2)
 
نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (3)
 
نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (4)
 
نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (5)
 
نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (6)
 
نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (7)
 
نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (8)
 
نهاية الشوط التانى الاهلى وادى دجلة (9)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر