تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقناة الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقناة الناقلة
تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام فريق وادي دجلة ضمن مباريات الجولة 22 مؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فى لقاء قوي بين الفريقين يقام يوم الاربعاء.

وتقام مباراة الأهلي ووادي دجلة يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد السلام فى لقاء قوي بين الفريقين ويذاع على قناة أون تايم سبورتس.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز المباراة الماضية على حساب فريق أسوان بثلاث أهداف مقابل هدف سجلهما كل من كهربا ومحمد شريف ووالتر بواليا.

ويذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 58 نقطة ويسعي للفوز من أجل التساوي مع الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نانت يتعادل سلبيا أمام بريست في الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمدالسبت 04/مايو/2024 - 11:58 م تعادل فريق نانت الذي يلعب في صفوفه المصري مصطفى محمد أمام بريست سلبيا، في اللقاء الذي يجمع بينهم في الجولة 32 من الدوري الفرنسي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .