أخبار عاجلة

ياسر ريان يوجه نصيحة إلى مهاجم الأهلي

ياسر ريان يوجه نصيحة إلى مهاجم الأهلي
ياسر ريان يوجه نصيحة إلى مهاجم الأهلي

وجه ياسر ريان، نجم النادي الأهلي السابق، نصيحة إلى نجله أحمد، لاعب القلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بعد الخروج من أولمبياد طوكيو، على يد البرازيل بهدف دون رد، في دور ربع النهائي.

وقال ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "أنصح أحمد وجميع اللاعبين دائمًا بالابتعاد عن السوشيال ميديا، وعدم الالتفات للانتقادات".

وتابع، "لا أضع أي ضغوط على أحمد، فقط أنصحه ببعض الخبرات التي اكتسبتها، وتحدثت معه بعد الخروج من الأولمبياد لأهنئه بتقديم المنتخب لبطولة جيدة رفع طموحات الشعب المصري".

واستكمل، "لا أتدخل في مسيرة أحمد تمامًا، وقرار رحيله عن الأهلي للإعارة مجازفة لكنه نجح فيها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد السكندري يجهز ميسي لمواجهة الداخلية بعد إصابة وجه القدم
التالى مجموعة مصر، منتخب إسبانيا يعلن قائمته في أولمبياد باريسالأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:58 م كشف منتخب إسبانيا عن قائمته المشاركة في أولمبياد باريس ٢٠٢٤ حيث يتواجد في نفس المجموعة مع منتخب مصر. قائمة إسبانيا حراسة المرمى: أرناو تيناس، خوان جارسيا وإيتوربي. الدفاع: مارك بوبيل، خوانلو سانشيز، إيريك جارسيا، موسكيرا، كوبارسي، جون باتشيكو، ميراندا، وميجيل جوتيريز. خط الوسط: بيرنابي، تورينتس، باينا،