أخبار عاجلة
الجونة يكشف عن مدة التعاقد مع المدافع عمرو طارق -

رئيس اتحاد التايكوندو يزف بشرى سارة لهداية ملاك وسيف عيسى بعد برونزية طوكيو

رئيس اتحاد التايكوندو يزف بشرى سارة لهداية ملاك وسيف عيسى بعد برونزية طوكيو
رئيس اتحاد التايكوندو يزف بشرى سارة لهداية ملاك وسيف عيسى بعد برونزية طوكيو

عبَّر عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، عن سعادته البالغة بما حققه الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى بحصد الميدالية البرونزية خلال مشاركتهما في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

وقال "سليم" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: "سعداء بما حققه الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى، فهو إنجاز كبير للرياضة المصرية، وقد كان لدي ثقة كبيرة في حصول هداية على ميدالية نظرًا لما حققته في دورة الألعاب الأولمبية الماضية برودي جانيرو". 

وأضاف: "أتوجه بالشكر إلى وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، على مساندتهم والدعم المستمر للثنائي، كما أنه سيتم رفع المكافآت الخاصة لهما عقب العودة من رحلة طوكيو".

وتقرر عودة ثنائى منتخب التايكوندو، هداية ملاك وسيف عيسى، إلى القاهرة غدًا الأربعاء قادمين من اليابان، عقب تتويج كل منهما بالميدالية البرونزية في التايكوندو في أولمبياد طوكيو ، أمس الإثنين.

عودة بعثة التايكوندو
ومن المقرر أن يصل الثنائي برفقة بعثة منتخب التايكوندو التي شاركت فى البطولة وتضم 4 لاعبين، هم هداية ملاك وسيف عيسى ونور حسين وعبد الرحمن وائل، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب المكسيكي أوسكار سالازار والمدربين أسامة السيد ومحمد مجدى.

مكافأة فورية
قرر المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية - أولمبياد طوكيو 2020، صرف مكافأة فورية بقيمة خمسة آلاف دولار لكل من هداية ملاك وسيف عيسى لاعبي منتخب مصر للتايكوندو بعد تحقيق الميدالية البرونزية.

ونجحت هداية ملاك وسيف عيسى في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لتكون أول ميداليات البعثة المصرية المشاركة في البطولة المقامة حاليًا.

وفور وصول اللاعبين لمقر القرية الأولمبية قرر رئيس البعثة المهندس هشام حطب منح كل لاعب مبلغ المكافأة الفورية لتشجيعهم على ما بذله الثنائي.

وكانت هداية ملاك، لاعبة التايكوندو، فازت بالميدالية البرونزية الثانية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبها على الأمريكية بيج ماكفرسون في المواجهة بينهما اليوم الإثنين، لتفوز هداية بالميدالية البرونزية.

كما فاز سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو وزن 80 كجم، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. 

وكان سيف عيسى تفوق في دور ربع النهائي على الإيطالي أليسو سيمون بنتيجة 6-5 في مواجهة دور ربع نهائي المنافسات.

وحقق سيف فوزًا كاسحًا على حساب الأسترالي جاك مارتون، بنتيجة 11-1 في إطار مباريات دور الـ16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محامى النقاز: اللاعب تنازل عن القضية بعد الاتفاق مع الزمالك.. ولم نكن نعلم بالحكم
التالى بدون رفعت.. التدريب الثانى للنادى المصرى البورسعيدى تحت قيادة الشعبانى.. صور