مصدر بالزمالك: المغربي خالد بوطيب يقترب من الأبيض

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مصدر بنادي أن المغربي خالد بوطيب، مهاجم مالاتيا سبور التركي هو الأقرب حتى الاَن، لانضمام لصفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن بوطيب هو الأقرب للزمالك؛ بسبب تعثر صفقة المهاجم الذي كان يسعي الزمالك لضمه، ورفض المصدر ذكر اسمه، وشدد المصدر أن تعثر صفقة المهاجم السوبر الذي كان يفاوضه الزمالك دفع مسئولي النادي الأبيض للتفاوض مع بوطيب.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال ساعات من أجل عقد جلسة مع رئيس الزمالك للانضمام للزمالك.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من المكاسب بعد الفوز على بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بالدوري.

ويواجه الزمالك فريق الاتحاد السكندري السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري العام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن الزمالك ضم مؤخرا يوسف علي للفريق قادما من المصرية للاتصالات مواليد 99 بشكل رسمي، وتسلم النادي الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه، على أن تتم إعارته لأحد أندية الدوري المصري الممتاز كي يكتسب خبرات بعد انتقاله للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية.


ووقع اللاعب في وقت سابق على عقود انتقال للفريق الأبيض لمدة خمسة مواسم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، مقابل حصول ناديه على مليون و200 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق