أخبار عاجلة
«الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023 -
«السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا -
تركيا: التضخم يرتفع إلى 69.8 % -

نجم الزمالك يرفض الانتقال إلى بيراميدز

نجم الزمالك يرفض الانتقال إلى بيراميدز
نجم الزمالك يرفض الانتقال إلى بيراميدز

رفض محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتقال لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك قد حدد محمد عواد، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، للدخول ضمن صفقة تبادلية مع بيراميدز للحصول على خدمات أحمد أيمن منصور الظهير الأيسر.

حيث كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن محمد عواد عقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، ورفض الانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال المركاتو الصيفي.

وتمسك محمد عواد بالبقاء داخل صفوف الزمالك، مشيرًا إلى أنه في حالة صدور قرار بالاستغناء عنه سيرحل ضمن صفقة انتقال حر وليس ضمن صفقة تبادلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة، يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلول يُعيد شارة الكابتن لـ نيدفيد بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الجونة (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 10:40 م حرص علي معلول لاعب النادي الأهلي علي إعادة شارة الكابتن لزميله كريم نيدفيد عقب نهاية مباراة فريقهم أمام الجونة في الدوري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .