أخبار عاجلة

بواليا يعلق على رحيله من الأهلي: لست نفس مهاجم الجونة

بواليا يعلق على رحيله من الأهلي: لست نفس مهاجم الجونة
بواليا يعلق على رحيله من الأهلي: لست نفس مهاجم الجونة

تحدث والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، عن فترة وجوده داخل القلعة الحمراء وحقيقة وجود عروض للرحيل، مضيفا: "الفوز ببطولة أفريقيا إنجاز عظيم بالنسبة لنا، نشكر الرب على هذا التتويج والفوز ببطولة أفريقيا".

 

وقال بواليا، في تصريحات تليفزيونية: "الضغط عليك كمهاجم هو أمر طبيعي، مهمتنا أننا نضغط بعض في التدريبات كمهاجمين لإظهار أقوى ما لدينا، لما لاعب يبذل مجهود التاني يدفعه لبذل مجهود أكتر حتى لو مش بنشارك كلنا في المباريات".

 

وأضاف مهاجم الأهلي: "أشعر بأنني لست نفس بواليا الذي كان في صفوف الجونة قبل الانضمام للأهلي، اللاعب يحتاج الدعم علشان يقدر يندمج ويركز ويظهر، بحاول وببذل مجهود علشان أسجل مع الأهلي".

 

وعن وجود عروض خارجية، قال بواليا: "أنا لاعب في النادي الأهلي، ممكن لسه مقدمتش اللي عندي كله، لكن أنا بحاول أساعد الفريق، وحتى الآن لاعب في النادي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احتفالات لاعبي الزمالك في غرف الملابس بعد الفوز على الأهلي (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:18 م مباراة الزمالك والأهلي ، احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني داخل غرف الملابس بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري. وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء للاحتفال معهم بالفوز، وحصد الثلاث نقاط في لقاء القمة ثم الاحتفال بالفوز داخل
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر