أخبار عاجلة
6 مكملات غذائية ضرورية للمرأة بعد الأربعين -

محمد شريف: أبويا زملكاوي..ووالده: بقيت أهلاوي ورفضت انتقاله للزمالك

محمد شريف: أبويا زملكاوي..ووالده: بقيت أهلاوي ورفضت انتقاله للزمالك
محمد شريف: أبويا زملكاوي..ووالده: بقيت أهلاوي ورفضت انتقاله للزمالك
قال والد محمد شريف لاعب النادي الأهلي:"ابني كان عنده موهبة وكان عندي أمل في ربنا أن يكون له شأن في الكورة، وحياته كلها كورة ".

دعم محمد شريف
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي":"والدته كانت دايما بتقولي هتبوظ محمد علشان أنا كنت بدعمه في الكورة".

تشجيع الأهلي والزمالك
من جانبه علق محمد شريف:"أبويا زملكاوي علي فكرة ولكن كان لديه رغبة قوية إني أروح الأهلي"، وعلق والده:"لعبت في الزمالك وكنت زملكاوي ولكن دلوقتي بقيت أهلاوي، ومكنتش مرتاح إنه يروح الزمالك وصممت يروح للأهلي برغم إنه كان موقع للزمالك، ولكن الحمد لله ربنا استجاب لدعائي وراح للأهلي".

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعيدًا عن المواجهة داخل الملعب، كانت هناك مواجهة أخرى بين الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي،خلال منافسات هذه النسخة من البطولة القارية.

موسيماني الجنوب أفريقي لم يكن رحيما مع أبناء وطنه، فتتويجه باللقب الأفريقي جاء على حساب فريقين من جنوب أفريقيا وهما صن داونز وكايزر تشيفز.

صن داونز
موسيماني أقصى صن داونز الجنوب إفريقي من الدور ربع النهائي، بعدما فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، وتعادل بهدف لكل فريق في مباراة العودة. 

كايزر تشيفز
ثم عاد ليقسو من جديد على أبناء بلده، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة.

الأهداف
سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 53 ومحمد أفشة في الدقيقة 64 وعمرو السوليه في الدقيقة 74.

حالة طرد
وتعرض هابي ماشياني لاعب كايزر تشيفز للطرد في الدقيقة 45 بعد تدخل عنيف على أكرم توفيق وبعودة الحكم البوروندي باسيفيك لتقنية الفيديو الفار قام بإلغاء إنذار اللاعب وأشهر له الكارت الأحمر.

اللقب العاشر
النادي الأهلي تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 10 نسخ "رقم قياسي"، وذلك في أعوام 1982 و1987 و2001، و2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، و2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري