أخبار عاجلة
8 قطاعات تتراجع بتعاملات البورصة اليوم 26-7-2021 -
توقعات باستقرار أسعار مواد البناء لهذا السبب -
أمير كرارة يوجه تهنئة لأبطال أوليمياد طوكيو -
هبوط 12 طائرة إثيوبية في الخرطوم.. لهذا السبب! -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 18 يوليو ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها بن شرقى ينتظم فى تدريب الزمالك.. واستمرار تأهيل عبد الله جمعة، والأهلي يؤكد في بيان رسمي على العلاقات الوطيدة بين القطبين، وكاف يتغنى بأداء أفشة فى نهائى أفريقيا وينشر ملخص لمساته مع الأهلى.

بن شرقى ينتظم فى تدريب الزمالك.. واستمرار تأهيل عبد الله جمعة

انتظم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى تدريبات الفريق مساء اليوم، الأحد، على ملعب نادى الترسانة.

 

كاف يتغنى بأداء أفشة فى نهائى أفريقيا وينشر ملخص لمساته مع الأهلى

تغنت الصفحة الرسمية لدوري الابطال الافريقى والكونفدرالية التابعة للإتحاد الافريقى الكاف بأداء محمد مجدى أفشة صانع العاب الاهلى خلال نهائى دوري الابطال ونشرت ملخص لمساته

 

استمرار توافد البعثة المصرية إلي اليابان للمشاركة بأولمبياد طوكيو.. صور

وصول منتخبات تنس الطاولة والجودو والشراع والرماية والتايكوندو ووالقوس والسهم والتجديف إلى اليابان استعدادا للتوجه للقرية الأولمبية بطوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو المقرر انطلاقها يوم 23 يوليو الجاري .

 

الأهلى يصرف 3 آلاف دولار مكافأة فورية لكل لاعب بعد ثلاثية كايزر تشيفز

صرفت إدارة النادى الأهلى، مكافأة فورية لكل لاعب بالفريق قدرها 3 آلاف دولار، عقب الفوز على كايزرتشيفز بثلاثية نظيفة أمس والتتويج باللقب الأفريقى العاشر فى تاريخ القلعة الحمراء.

اعترف محمد شريف، مهاجم الأهلى، بأن والده كان زملكاويا متعصبا قبل رحيله من وادى دجلة للمارد الأحمر، مؤكدا في الوقت نفسه أن والده حاليا أصبح أهلاويا بمعنى الكلمة.

وأضاف شريف، خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة "ON"، أنه أول ما وصل إليه عرض الأهلى بالرغم من توقيعه لمدة 20 يوما للزمالك، قام والده بالتأكيد أنه بالرغم من زملكاويته الشديدة إلا أنه ينصحه بالتوقيع للأهلى؛ لأن مستقبله سيكون أفضل داخل القلعة الحمراء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيد عبد الحفيظ: أغلقنا صفحة دورى الأبطال.. وهدفنا الحفاظ على لقب الدورى
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود