أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته عن هاتف آبل القابل للطي -

محمد شريف: اتفرجت علي ولادة ابني لايف من المغرب.. وهدفى مفتاح العاشرة

محمد شريف: اتفرجت علي ولادة ابني لايف من المغرب.. وهدفى مفتاح العاشرة
محمد شريف: اتفرجت علي ولادة ابني لايف من المغرب.. وهدفى مفتاح العاشرة
كشف محمد شريف لاعب النادي الأهلي، كواليس استقبال مولوده الأول "شريف"، قائلا:"انا بحب الأطفال، وابني أتولد وأنا في المغرب، وتوقعت أن تلد زوجتي في نهاية التاسع ولكنها وضعت مولودنا الأول في بداية الشهر التاسع، ورأيت ابني لايف خلال الولادة وأنا في المغرب، والولادة اصعب من الكورة".

المولود الجديد
وتابع خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي":"أول لما وصلنا القاهرة روحت علي ابني فورا وقبلته، وسميته شريف علي اسم والدي".

مباراة كايزر تشيفز
وعن مباراة كايرز تشيفز:"الإعلام صدر لنا أن المباراة سهلة وفي المتناول ولكننا أخذنا عهد علي نفسنا بالضغط علي فريق جنوب افريقيا من اجل انهاء المباراة مبكرا، ولكننا واجهنا دفاع قوي ".

توجيهات موسيماني
وأشار إلى أن :"موسيماني بين الشوطين طالبنا بتسريع الأداء والضغط بقوة من أجل الفوز بالمباراة".

مفتاح الفوز بالعاشرة الإفريقية
وعن هدفه الأول في كايزر تشيفز:"المدافع سرح شوية فروحت قاطع شوية في المساحة الفاضية وأكرم توفيق بعتهالي ولما لمحت حارس المرمي بطرف عينيا فروحت ناكشها من فوقه، ولو شوطتها أو لعبتها علي الأرض كان الحارس صدها، واحنا ذاكرنا الحارس كويس وطريقة تحركه".

وأشار: أهمية الهدف الذي أحرزته أنه مفتاح فوزنا بالبطولة الإفريقية العاشرة، والقدرة علي احراز المزيد من الأهداف .

دراسة الفرق
ولفت:"ندرس كل فرق الدوري وافريقيا قبل المواجهات، ونشاهد فيديوهات خاصة بكل فريق".

العلاقة مع أفشة
وعن علاقته بأفشة:"احنا متفاهمين جدا وأحب ألعب معاه ويكون جنبي، وكرة أسيست هدف افشة كنت طمعان قبلها إني أجيبها ولكن في الاَخر هي راحت له وسجلنا الثاني".

هدف السولية
وعن هدف عمرو السولية:"لعبت الأسيست له لأنه طلب لعب الكرة له".

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعيدًا عن المواجهة داخل الملعب، كانت هناك مواجهة أخرى بين الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي،خلال منافسات هذه النسخة من البطولة القارية.

موسيماني الجنوب أفريقي لم يكن رحيما مع أبناء وطنه، فتتويجه باللقب الأفريقي جاء على حساب فريقين من جنوب أفريقيا وهما صن داونز وكايزر تشيفز.

صن داونز
موسيماني أقصى صن داونز الجنوب إفريقي من الدور ربع النهائي، بعدما فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، وتعادل بهدف لكل فريق في مباراة العودة. 

كايزر تشيفز
ثم عاد ليقسو من جديد على أبناء بلده، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة.

الأهداف
سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 53 ومحمد أفشة في الدقيقة 64 وعمرو السوليه في الدقيقة 74.

حالة طرد
وتعرض هابي ماشياني لاعب كايزر تشيفز للطرد في الدقيقة 45 بعد تدخل عنيف على أكرم توفيق وبعودة الحكم البوروندي باسيفيك لتقنية الفيديو الفار قام بإلغاء إنذار اللاعب وأشهر له الكارت الأحمر.

اللقب العاشر
النادي الأهلي تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 10 نسخ "رقم قياسي"، وذلك في أعوام 1982 و1987 و2001، و2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، و2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود