أخبار عاجلة
موسيماني يحسم عودة الجوكر إلى الأهلي -
خطة آرسنال الجديدة لضم صفقة الموسم -
حساب المواطن : أفصحوا عن الدخل الإضافي -

محمد شريف: أمي قالت لأبويا هتبوظه بسبب الكورة.. وسقطت سنتين في تربية رياضية

محمد شريف: أمي قالت لأبويا هتبوظه بسبب الكورة.. وسقطت سنتين في تربية رياضية
محمد شريف: أمي قالت لأبويا هتبوظه بسبب الكورة.. وسقطت سنتين في تربية رياضية
قال محمد شريف لاعب النادي الأهلي: "أنا أصلا في الأساس أشول وبلعب برجلي اليسرى أفضل وكنت في الناشئين بلعب لاعب أيسر ومدافع وكل المراكز".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "والدي توقع لي بأن يكون لي شأن في الكورة، وكان بيجيب لي كور صغيرة والعب بيها في الشارع وأمي كانت بتقوله هتبوظ العيال".

وأكد: "سقطت أول سنتين في كلية التربية الرياضية بسبب مشكلة الغياب، لارتباطي بالمباريات والمعسكرات وبعدين انتقلت لمعهد التعاون، وأول نادي لعبت له كان مزارع دينا ثم انتقلت الي نادي وادي دجلة في 2010".
  
وتابع: "الكابتن محمود الخطيب بالنسبة لي قيمة كبيرة جدا وشخصية وانسان محترم ويدعمنا ووشه خير علينا دايما في كل المباريات، وهو رمز لنا ووالدي دائما يتحدث لي عن قيمته الفنية والكروية، وبحب اتفرج علي ماتشات الكابتن الخطيب علي قناة الأهلي".

وعن مكالمة مؤمن زكريا: "نتواصل معه فيديو بعد كل بطولة، وهو صحته أحسن الحمد لله، وتوقع فوزنا بالعاشرة الافريقية. 

ولفت: "وانا صغير كان فيه ناس مش مقتنعة بيا ولكن قعدت فترة أنا ولما تعرضت لانتقادات بسبب الضربات الرأسية، طلبت من الكابتن سامي قمصان وقلت له بعد كل تمرين نزود 20 دقيقة علشان ضربات الرأس". 

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعيدًا عن المواجهة داخل الملعب، كانت هناك مواجهة أخرى بين الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال منافسات هذه النسخة من البطولة القارية.

موسيماني الجنوب أفريقي لم يكن رحيما مع أبناء وطنه، فتتويجه باللقب الأفريقي جاء على حساب فريقين من جنوب أفريقيا وهما صن داونز وكايزر تشيفز.

صن داونز
وأقصى موسيماني صن داونز الجنوب إفريقي من الدور ربع النهائي، بعدما فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، وتعادل بهدف لكل فريق في مباراة العودة. 

كايزر تشيفز
ثم عاد ليقسو من جديد على أبناء بلده، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة.

الأهداف
سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 53 ومحمد أفشة في الدقيقة 64 وعمرو السولية في الدقيقة 74.

حالة طرد
وتعرض هابي ماشياني لاعب كايزر تشيفز للطرد في الدقيقة 45 بعد تدخل عنيف على أكرم توفيق وبعودة الحكم البوروندي باسيفيك لتقنية الفيديو الفار قام بإلغاء إنذار اللاعب وأشهر له الكارت الأحمر.

اللقب العاشر
النادي الأهلي تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 10 نسخ "رقم قياسي"، وذلك في أعوام 1982 و1987 و2001، و2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، و2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري