أخبار عاجلة
6 شروط للحصول على قرض مربي النحل المتنقل -

العامري فاروق يدعو قناة الزمالك للكف عن الهجوم على الأهلي

العامري فاروق يدعو قناة الزمالك للكف عن الهجوم على الأهلي
العامري فاروق يدعو قناة الزمالك للكف عن الهجوم على الأهلي
علق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، علي أزمة تهنئة الزمالك للأحمر بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

رفض الإساءة
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "علي مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدي البلد": "نرفض رفضا قاطعًا أي إساءة لنادي الزمالك، وأتمني عدم بث الخلافات بين جماهير الأهلي والزمالك".

قناة الزمالك
ولفت إلى أنه إنطلاقًا من المعاملة بالمثل بعد وقف الأهلي المسئول عن أزمة تهنئة الزمالك، يجب على قناة "الزمالك" الكف والتوقف عن الهجوم على القلعة الحمراء.

وتابع: "التوقف عن الهجوم على النادي الأهلي أو الزمالك ينطلق من أجل منع التعصب واثارة الفتنة بين الجماهير".

تهنئة الزمالك
وأكمل: "نثمن تهنئة الزمالك على فوزنا بدوري أبطال أفريقيا وتم وقف الشخص المسئول عن أزمة التهنئة فور علم محمود الخطيب بالواقعة".
 
مراجعة محتوي قناة الزمالك

واستطرد: "نتمني مراجعة المحتوي الاعلامي علي قناة الزمالك، أما بالنسبة لقناة الأهلي فهي تحكي تاريخ النادي ومشواره ولا تهدف للإساءة لأحد".

رد فعل الخطيب علي تهنئة الزمالك

وأشار:  "تلقينا تهاني شخصية من إدارة الزمالك بعد الفوز بالبطولة الأفريقية وكان هناك ترحاب شديد من قبل الخطيب بتهنئة الزمالك".

مجلس الزمالك

وأضاف: "كان يجب علي إدارة الزمالك الإنتظار لبعض الوقت وعدم سحب التهنئة لأن الخطيب تحرك سريعا وتم التعامل مع واقعة الرد علي تهنئة الأبيض من باب رفض أي إساءة لإدارة الزمالك".

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعيدًا عن المواجهة داخل الملعب، كانت هناك مواجهة أخرى بين الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي،خلال منافسات هذه النسخة من البطولة القارية.

موسيماني الجنوب أفريقي لم يكن رحيما مع أبناء وطنه، فتتويجه باللقب الأفريقي جاء على حساب فريقين من جنوب أفريقيا وهما صن داونز وكايزر تشيفز.

صن داونز
موسيماني أقصى صن داونز الجنوب إفريقي من الدور ربع النهائي، بعدما فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، وتعادل بهدف لكل فريق في مباراة العودة. 

كايزر تشيفز
ثم عاد ليقسو من جديد على أبناء بلده، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة.

الأهداف
سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 53 ومحمد أفشة في الدقيقة 64 وعمرو السوليه في الدقيقة 74.

حالة طرد
وتعرض هابي ماشياني لاعب كايزر تشيفز للطرد في الدقيقة 45 بعد تدخل عنيف على أكرم توفيق وبعودة الحكم البوروندي باسيفيك لتقنية الفيديو الفار قام بإلغاء إنذار اللاعب وأشهر له الكارت الأحمر.

اللقب العاشر
النادي الأهلي تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 10 نسخ "رقم قياسي"، وذلك في أعوام 1982 و1987 و2001، و2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، و2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة المقاولون العرب
التالى عبد الله جمعة يحسم مستقبله مع الزمالك