أخبار عاجلة
الجيش يتصدى للغنوشي.. والمحتجون يهشمون سيارته -
رامي صبري يحيى حفل زفاف حمدي فتحي بعد وفاة شقيقه -
10 صور ترصد حفل زفاف حمدي فتحي -
أفضل 3 ماسكات طبيعية لتنظيف بشرتك بنفسك في البيت -

محمد شريف: مبسوط لأننى جزء من الإنجاز الكبير والبطولات أهم من الألقاب الشخصية

محمد شريف: مبسوط لأننى جزء من الإنجاز الكبير والبطولات أهم من الألقاب الشخصية
محمد شريف: مبسوط لأننى جزء من الإنجاز الكبير والبطولات أهم من الألقاب الشخصية

أكد محمد شريف، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، أن تتويج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد يمثل سعادة بالغة له كونه جزءًا من هذا الإنجاز، وقال: "مبسوط جدا أنى أنا جزء من هذا الإنجاز في بطولة كبيرة مثل بطولة إفريقيا تمثل أهمية قصوى لجماهير النادي".

وأضاف شريف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "يمكن أهمية البطولة دوري أبطال إفريقيا لأنها غابت لفترة، لكنها عادت ولمرتين متتاليتين، الأمر الذي يجعل هذا الإنجاز محسوبا لصالح الجيل الراهن، وإن شاء الله ناخده السنة القادمة".

وتابع هداف الأهلي: " لما رجعت النادي الأهلي كانت عندي طموحات كتيرة خاصة الجوائز الجماعية مع النادي وبعدها تكون الأهداف الفردية أني أكون بطل إفريقيا أو هداف البطولة".

وتُوج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة ، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق والد قفشه: "هندبح جمل وعجلين احتفالا بتتويج الأهلى بالعاشرة"
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود