أخبار عاجلة
الجيش يتصدى للغنوشي.. والمحتجون يهشمون سيارته -
رامي صبري يحيى حفل زفاف حمدي فتحي بعد وفاة شقيقه -
10 صور ترصد حفل زفاف حمدي فتحي -
أفضل 3 ماسكات طبيعية لتنظيف بشرتك بنفسك في البيت -

مدافع ليفربول يرحل عن الريدز بدون أن يلمس الكرة

مدافع ليفربول يرحل عن الريدز بدون أن يلمس الكرة
مدافع ليفربول يرحل عن الريدز بدون أن يلمس الكرة
يستعد بن ديفيز، مدافع ليفربول، للرحيل عن قلعة الأنفيلد دون لمس الكرة، وذلك بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لصفوف الريدز في شهر يناير الماضي.

وانضم ديفيز لليفربول من صفوف بريستون مقابل 1,6 مليون إسترليني، لتعويض إصابات فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب.

وعانى ديفيز نفسه من الكثير من الإصابات، ليفشل في خوض دقيقة واحدة مع ليفربول الموسم الماضي خلال منافسات الدوري الإنجليزي.

ومع وصول المدافع إبراهيم كوناتي مقابل 36 مليون إسترليني، إلى جانب عودة المصابين فان دايك وجوميز وماتيب، بات من الصعب على ديفيز إيجاد فرصة للمشاركة، في ظل تواجد كل من نات فيليبس وريس ويليامز.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يرغب شيفيلد يونايتد، الهابط الموسم الماضي من البريميرليج، للتعاقد معه في ظل امتلاكه خبرة اللعب في التشامبيونشيب.

تجديد العقد
وكشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بتجديد محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول عقده مع الريدز الذي ينتهي في صيف عام 2023 المقبل.

‏وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابرزيو رومانو عبر حسابه بموقع تويتر: محادثات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول ليست في مرحلة متقدمة.. النادي وصلاح كانا يتحدثان ولكن لا شيء متقدم حتى الآن.

وكانت وصلت بعثة ليفربول بقيادة صلاح إلى النمسا، للدخول إلى معسكر الفريق الأول بقيادة يورجن كلوب، مع خوض بعض الوديات التحضيرية قبل العودة في بداية أغسطس إلى إنجلترا.

وكان الريدز أنهى الموسم السابق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة، وذلك برصيد 69 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صفقة تبادلية بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس بطلها رونالدو
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود