أخبار عاجلة

عبد القادر سعيد يتوج بذهبية الجائزة الكبرى فى الفروسية متفوقا على أبطال العالم

عبد القادر سعيد يتوج بذهبية الجائزة الكبرى فى الفروسية متفوقا على أبطال العالم
عبد القادر سعيد يتوج بذهبية الجائزة الكبرى فى الفروسية متفوقا على أبطال العالم

نجح عبد القادر سعيد، بطل مصر فى الفروسية، فى إضافة لقب جديد بعد تتويجه بلقب الجائزة الكبرى للفروسية فى هولندا على الارتفاع الأولمبى بعد إنهائه الشوط الرئيسى وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وفى زمن مميز 34.59 ثانية، متفوقا على بطلى أمريكا وهولندا ونخبه من أفضل الفرسان العالميين المشاركين فى أولمبياد طوكيو.

نجح الفارس المصرى عبد القادر سعيد فى الحصول على فضية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى بلجيكا على ارتفاع 1.55 متر بعد إنهائه الشوط الرئيسى وشوط كسر التعادل بلا أخطاء، وبفارق 11 جزءا من الثانية، عن صاحبة المركز الأول وسط مشاركة نخبة من أفضل الفرسان العالميين.

وكان الفارس المصرى بعد القادر سعيد فاز ببرونزية الفروسية فى دورة ألعاب البحر المتوسط بعد شوط ترجيحى قوى أكمل فيه الدورة بـ 4 نقاط جزاء وبزمن 42.69 ثانية بفارق 0.02 ثانية عن الفارس الفرنسى صاحب الميدالية الفضية، الذى أكمل دورته بـ 4 نقاط جزاء أيضا وبزمن 42.67 ثانية.

ويعد عبد القادر من العناصر الأساسية لمنتخب مصر للفروسية، ومن الفرسان الذين يدعمهم الاتحاد المصرى للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب، وينظم له العديد من المعسكرات التدريبية فى أوروبا للإعداد لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود