أخبار عاجلة

قبل مواجهته بالأولمبياد .. شوقي غريب يضع يده على مفاتيح لعب المنتخب الأسباني

قبل مواجهته بالأولمبياد .. شوقي غريب يضع يده على مفاتيح لعب المنتخب الأسباني
قبل مواجهته بالأولمبياد .. شوقي غريب يضع يده على مفاتيح لعب المنتخب الأسباني

وضع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، يده على مفاتيح لعب المنتخب الإسباني، ومواطن القوة والضعف بالمنافس، الذي يواجه الفراعنة يوم الخميس المقبل، فى افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق منافساتها يوم 22 يوليو الجاري، بالعاصمة اليابانية طوكيو .

وكان شوقي غريب شاهد تسجيلا للمباراة الودية للمنتخب الإسباني، أمام نظيره الياباني، التي أقيمت أمس، فى إطار استعدادا المنتخبين لمنافسة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، كما شاهد غريب عدة مباريات ودية سابقة لمباريات المنتخب الإسباني، وأصبح على دراية كاملة بكل مواطن القوة والضعف بالفريق، وطريقة اللعب التي يعتمد عليها المنافس .

تحقيق ميدالية أولمبية

ويطمح شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، للوصول إلى أبعد نقطة فى أولمبياد طوكيو، وحصد ميدالية أولمبية لأول مرة فى تاريخ كرة القدم المصرية .

ويلعب الفراعنة الصغار في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب الأولمبي
وتنقل مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو قنوات بين سبورت القطرية صاحبة حقوق نقل الأولمبياد ولم تعلن القناة عن بث المباريات عبر التردد المفتوح أم المشفر.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي

الجولة الأولى «22 يوليو»: مصر ضد إسبانيا.. الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية «25 يوليو»: مصر ضد الأرجنتين.. الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة «28 يوليو»: مصر ضد أستراليا.. الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتبدأ منافسات كرة القدم في الأولمبياد مع اليوم الأول من الدورة، ويتأهل فريقان من كل مجموعة في الأولمبياد إلى دور الثمانية والذي سيقام بنظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو بصفته بطلا للقارة الأفريقية في بطولة تحت 23 عامًا والتي أقيمت في القاهرة، وصعد معه منتخبا كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

قائمة المنتخب الأولمبي
وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، القائمة التي ستخوض دورة أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها يوم 22 يوليو الجاري.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، ومحمود جاد.

الدفاع: كريم العراقي، أحمد رمضان بيكهام، أسامة جلال، أحمد حجازي، محمد عبدالسلام، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح ، وكريم فؤاد.

الوسط: عمار حمدي، أكرم توفيق، وإمام عاشور.

وسط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، ناصر ماهر، وعبدالرحمن مجدي.

الهجوم: أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، وناصر منسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر