أخبار عاجلة
الجيش يتصدى للغنوشي.. والمحتجون يهشمون سيارته -
رامي صبري يحيى حفل زفاف حمدي فتحي بعد وفاة شقيقه -
10 صور ترصد حفل زفاف حمدي فتحي -
أفضل 3 ماسكات طبيعية لتنظيف بشرتك بنفسك في البيت -

3 صفقات كبرى تقترب من الزمالك.. تعرف عليها

3 صفقات كبرى تقترب من الزمالك.. تعرف عليها
3 صفقات كبرى تقترب من الزمالك.. تعرف عليها

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع عدد من لاعبي نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية: "نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع الجناح البوركيني إيريك تراوري والمدافع أحمد أيمن منصور ولاعب الوسط نبيل عماد دونجا، لاعبي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل".

وتابع: "هناك صفقات تبادلية بين الزمالك وبيراميدز شبه بتنتهي، وذلك بانتقال الثلاثي السالف ذكرهم لصفوف القلعة البيضاء، مقابل انتقال عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وأي من الثنائي محمد عواد أو محمد أبوجبل، إلى صفوف بيراميدز".

وواصل: "بيراميدز يرغب في التعاقد مع عواد أو أبوجبل، لتعويض غياب أحمد الشناوي، الذي سيغيب عن الفريق لمدة 7 أشهر بسبب إصابته بالرباط الصليبي للركبة".

وأتم: "هناك كلام أيضًا عن عودة التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن نادي الترجي التونسي، لصفوف نادي الزمالك، وذلك بعد اقترابه من الرحيل عن الفريق التونسي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يخوض تدريبه غدًا فى العاشرة والنصف صباحًا
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود