أخبار عاجلة
بيراميدز يفقد دونجا وفتحى أمام الطلائع -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الابعاء 4\8\2021 -
حالة الطقس اليوم الخميس 5/8/2021 فى مصر -

أخبار الأهلي | وزير الرياضة ينهي الخلاف بين القطبين.. وموعد قرعة كأس العالم للأندية

أخبار الأهلي | وزير الرياضة ينهي الخلاف بين القطبين.. وموعد قرعة كأس العالم للأندية
أخبار الأهلي | وزير الرياضة ينهي الخلاف بين القطبين.. وموعد قرعة كأس العالم للأندية
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

البنك الأهلي يهنئ القلعة الحمراء بالتتويج  الأفريقي

هنأ مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني واللاعبين والجماهير بمناسبة فوز فريق الكره الأول بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي وحصد اللقب العاشر في تاريخه. 

وتأتي هذه التهنئة بعد أن قدم الفريق خلال مشواره بالبطولة أداء مشرف ويضاف هذا الإنجاز الرائع إلى إنجازات الكره المصرية على الصعيد الأفريقي. 

في اتصالات متبادلة وزير الرياضة ينهي الخلاف بين الأهلي والزمالك.

تبادل الدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الاتصالات الإيجابية والتي جاءت جميعها رافضًة لكل التصرفات التي تصدر من هنا أو هناك لتنال من العلاقة التاريخية التي تربط بين قطبي الرياضة المصرية.

وهنأ وزير الشباب والرياضة، النادي الأهلي ومجلس إدارته بمناسبة الفوز بدوري أبطال افريقيا. 

وأكد حرصه الشديد على وحدة الصف والتعاون بين كل المؤسسات الرياضية، وأنه لابد من دعم الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في كل الاتجاهات والتي تخوض تحديات صعبة خلال هذه المرحلة.

أول رد من شيكابالا على جمهور الأهلي

نشر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رفقة جماهير القلعة البيضاء أثناء تواجدهم بالمدرجات.

ويعد هذا هو أول رد من شيكابالا، بعد أن تعرض لموجة من هجوم بعض الجماهير المحسوبة على النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدا مع الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد تتويج الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وكان الاتحاد الأفريقي حدد موعدا مبدئيا لمباراة كأس السوبر ضمن أجندته التي أعلنها في يناير الماضي، يتضمن إقامة السوبر الأفريقي أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المُقرر أن يتم نقل مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء كما هو معتاد عبر قنوات "بي إن سبورتس".

بعد تأهل الأهلي موعد قرعة كأس العالم 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية  ، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخه.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في شهر ديسمبر المقبل، حيث ستقام في اليابان، وهي التي سبق لها استضافة عدد نسخ سابقة، آخرها بالعام 2017.

ومن المنتظر أن تقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بنقل البطولة لجميع المشاهدين في المنطقة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري