أخبار عاجلة

الأشعة المقطعية تحسم مشاركة بسنت حميدة فى أولمبياد طوكيو

الأشعة المقطعية تحسم مشاركة بسنت حميدة فى أولمبياد طوكيو
الأشعة المقطعية تحسم مشاركة بسنت حميدة فى أولمبياد طوكيو

تخضع بسنت حميدة، لاعبة منتخب ألعاب القوى، لأشعة مقطعية للوقوف على حجم الإصابة التى تعرضت لها، بمزق فى العضلة الخلفية، خلال أحد التدريبات.

من جهته أكد سيف شاهين، رئيس اتحاد ألعاب القوى، أن اللاعبة تعرضت لقطع فى العضلة الخلفية، وهو ما يطلق عليه مزق، وتم عرضها على اللجنة الطبية، على أن تخضع لأشعة مقطعية لحسم مدة العلاج التى تحتاجها، وبناءً عليه يتحدد موقفها من المشاركة فى أولمبياد طوكيو من عدمه.

ونشرت اللاعبة فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تكشف فيه تعرضها لمزق فى العضلة الخلفية خلال آخر تدريب قبل السفر لطوكيو.

بسنت حميدة لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى تأهلت إلى منافسات طوكيو في سباق 200 م عدو ضمن منافسات البطولة التأهيلية والمقامة بالمركز الأولمبي في المعادي، حيث حطمت بسنت الرقم المصري بزمن 22.8 ثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: لما يكون تلتين أندية الدوري المصري ساقطين في الامتحان!الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:25 م أقل ناد في الدوري الممتاز أنفق تقريبا 30 مليون جنيه وهذا أقل ناد في حين أن هناك أندية أنفقت أكثر من 300 مليون جنيه وعندما ترى نتيجتها تجدها راسبة وبالثلث... ومع ذلك اخترعنا مسميات لمدربين وفي الآخر هم ساقطون... ساقطون!
التالى عودة تاو وكريستو وفؤاد لقائمة الأهلى المتجهة إلى الكونغو