أخبار عاجلة
مفاجأة.. صفاء أبو السعود تكشف عودتها للفن -
Old يحقق 27 مليون دولار عالميا -

نجوم طوكيو | هيثم فهمي.. مصارع على منصات الذهب

نجوم طوكيو | هيثم فهمي.. مصارع على منصات الذهب
نجوم طوكيو | هيثم فهمي.. مصارع على منصات الذهب
في الرياضة المصرية رجال عقدوا العزم وبيتوا النية على قهر المستحيلات وملامسة الذهب في كل المحافل والبطولات، حتى باتت أسماؤهم نجوما تتلألأ في سماء الرياضة العالمية.

ونجمنا اليوم واحد من هؤلاء الأبطال، بدأ مسيرته مع المصارعة في سن صغير، وتدرج في منتخبات الناشئين والشباب حتى انضم لكتيبة أبطال المنتخب الأول، ليبدأ رحلة تُزينها البطولات والألقاب.

هيثم فهمي لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، ولد في الـ23 من شهر سبتمبر عام 1991، وبدأ مسيرته مع رياضته المفضلة وعمره 8 سنوات، فتألق وأبدع وأظهر مستويات مميزة، حتى بات أحد العناصر الأساسية في صفوف المنتخبات الوطنية.

حصد هيثم خلال مسيرته عددا كبيرا من البطولات والألقاب أبرزها، المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم العسكرية، والمركز الثاني والميدالية الفضية في دورة الألعاب العالمية العسكرية، والمركز السابع في بطولة العالم للكبار، بالإضافة إلى ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وقاريا.. حصد لاعب منتخبنا 12 ميدالية ذهبية في البطولات الأفريقية، وبالإضافة إلى عدد كبير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، في دورات الألعاب الأفريقية، فضلا عن 5 ميداليات متنوعة في بطولات الجائزة الكبرى.

ويمتلك بطلنا أيضا سجلا مميزا من المشاركات العربية، حيث سبق له التتويج بـ5 ميداليات ذهبية، بالإضافة إلى عدد كبير من الميداليات في البطولات المحلية في مختلف الأعمار السنية.

تاريخ طويل من الإنجازات ومسيرة تُزينها البطولات والألقاب، يمتلكها لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة هيثم فهمي، ويبقى حلمه الأهم وهو حصد ميدالية أولمبية، يتمناها في طوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كشف حساب أفشة مع الأهلي بعد التتويج بالعاشرة في دوري الأبطال
التالى بعد تأهل الأهلي.. موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021