أخبار عاجلة
مصر تسجل هزتين أرضيتين خلال 6 ساعات -

نجوم طوكيو | هداية ملاك.. أمل التايكوندو في الأولمبياد

نجوم طوكيو | هداية ملاك.. أمل التايكوندو في الأولمبياد
نجوم طوكيو | هداية ملاك.. أمل التايكوندو في الأولمبياد
تشارك مصر في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ببعثة تاريخية قوامها 134 لاعبا ولاعبة، ومن بين هؤلاء الأبطال يسطع نجم هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الحائزة على برونزية ريو دي جانيرو 2016.

وولدت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو في الـ21 من شهر أبريل عام 1993، وبدأت مسيرتها الرياضية وعمرها 6 سنوات، وانطلقت مسيرتها الدولية عام 2015.

وحصدت هداية ملاك خلال مسيرتها عدد كبير من الألقاب والميداليات، أبرزها، المركز الأول والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية 2019 بالمغرب، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى بإيطاليا في نفس العام.

وتوجت هداية أيضا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة تركيا المفتوحة والتي أقيمت العام الجاري، وشاركت في دورتين أولمبيتين هما لندن 2012 والبرازيل 2016.

كما حققت هداية إنجاز كبير سيظل خالدا في مسيرتها الرياضة، بعد أن حصدت المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وتوجت هداية بعدد كبير من الميداليات في البطولات الأفريقية، فضلا عن سجل طويل من الإنجازات على المستوى المحلي في بطولات الناشئين والشباب والكبار.

وتشارك هداية ملاك في أولمبياد طوكيو ، وهدفها حصد ميدالية من أجل ختام رائع لمسيرة امتلأت بالإنجازات والنجاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الكالتشيو».. محصن بالتطعيم الإجباري!
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود