أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

بيراميدز يستعيد رمضان صبحي أمام الإنتاج الحربي

بيراميدز يستعيد رمضان صبحي أمام الإنتاج الحربي
بيراميدز يستعيد رمضان صبحي أمام الإنتاج الحربي
يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز جهود رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق خلال مواجهة الإنتاج الحربي القادمة ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والانتاج الحربي

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في السابعة من مساء الخميس المقبل على استاد السلام في إطار المباراة المؤجلة من الجولة ٢٢ للدوري الممتاز.

وافتقد فريق نادي بيراميدز لجهود لاعبيه رمضان صبحي ونبيل دونجا في مباراة انبي بالدوري الممتاز بسبب الإيقاف بحصول رمضان صبحي على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الأخيرة، بينما تعرض نبيل دونجا للطرد في ذات اللقاء.

ويستمر غياب نبيل دونجا المباراة الثانية على التوالي بعد طرده في لقاء الأهلي، وغاب عن المواجهة الأخيرة أمام إنبي ويستمر غيابه عن لقاء الإنتاج لإيقافه مباراتين، فيما يغيب إبراهيم عادل عن اللقاء هو الآخر بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها أمام انبي بالأمس.

تعادل بيراميدز وانبي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نتائجه السلبية بعد التعادل أمام إنبي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

إنبي يباغت بيراميدز

وباغت إنبي نظيره بيراميدز في الشوط الأول بالسيطرة على الكرة، وكانت له الخطورة، حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30، عن طريق محمد حتحوت الذي اخترق وراوغ أكثر من لاعب لينفرد بالحارس أحمد الشناوي ويسددها أرضية في الشباك.

وشهدت المباراة إصابة الحارس أحمد الشناوي الذي غادر اللقاء، ليحل بدلا منه شريف إكرامي.

فيما تعادل إنبي عن طريق دودو الجباس بالدقيقة 37 من المباراة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق بيراميدز إلى 36 نقطة في المركز الثامن بخوضه 24 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

بينما يحتل إنبى المركز الخامس برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 لقاءات. 

بينيفنتي يعود لتدريبات بيراميدز 

وعاد اللاعب البيروفي كريستيان بينفينتي للمشاركة في تدريبات نادي بيراميدز بعد انتهاء إعارته مؤخرا حيث ما يزال على ذمة بيراميدز.

وتواجد المهاجم البيروفي المولود في إسبانيا والذي يبلغ من العمر ٢٧ عاما، معارا في صفوف نادي شارلرواه الفرنسي لمدة موسم، حيث انتهت إعارته مؤخرا.

وتقرر أن ينتظم اللاعب البيروفي في تدريبات بيراميدز خلال الفترة المقبلة بهدف تجهيزه مع الجهاز الفني بدنيًا وفنيا استعدادا للموسم الجديد ودراسة إمكانية قيده في القائمة والتواجد مع الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر