أخبار عاجلة

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لبطولة اليورو

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لبطولة اليورو
مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لبطولة اليورو
أتضح المربع الذهبى لكأس الأمم الأوروبية "يورو " مساء السبت الماضي، عقب تأهل منتخب إنجلترا، بالفوز على أوكرانيا بأربعة أهداف دون رد.

وتأهل كل من منتخبات إسبانيا، إيطاليا، الدنمارك وإنجلترا إلى المربع الذهبى بإتاحة بمنتخبات سويسرا، بلجيكا، التشيك وأوكرانيا على الترتيب من دور الثمانية.

ويستضيف ملعب "ويمبلى" فى العاصمة البريطانية لندن مواجهتى نصف النهائى والمباراة النهائية للبطولة التى احتضنتها عدة دول، وينطلق نصف نهائى اليورو يوم الثلاثاء المقبل، بمواجهة مثيرة ستجمع بين إيطاليا وإسبانيا فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وعلى الجانب الآخر، سيلعب المنتخب الإنجليزى أمام نظيره الدنماركى يوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويواجه بعدها الفائز من نصف النهائى الأول مع الفائز من نصف النهائى الثانى فى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 11 يوليو فى التاسعة مساء.

وسبق وتأهل المنتخب الإسبانى تأهل إلى نصف النهائى بعد الفوز على سويسرا بركلات الترجيح (3-1) عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل (1-1)، وحجز منتخب إيطاليا مقعده فى نصف النهائى بالفوز على بلجيكا بنتيجة (2-1).

بينما واصل المنتخب الدنماركى مغامرته فى البطولة بإسقاط التشيك بنتيجة (2-1)، قبل أن يكمل منتخب إنجلترا عقد المتأهلين للمربع الذهبى باكتساح أوكرانيا (4-0).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر