أخبار عاجلة
إسبانيا.. خالية من دعاة مناهضة اللقاحات -
باسعد إلى العاشرة -
الجيش يتصدى للغنوشي.. والمحتجون يهشمون سيارته -
رامي صبري يحيى حفل زفاف حمدي فتحي بعد وفاة شقيقه -

رحيل إكرامي الشحات عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

رحيل إكرامي الشحات عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي
رحيل إكرامي الشحات عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، استقرار إدارة النادي على رحيل إكرامي الشحات من منصبه كمشرف على مدرب حراس المرمى بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

رحيل إكرامي الشحات عن الأهلي 
وارتبط اسم إكرامي الشحات بالرحيل عن النادي الأهلي منذ الموسم الماضي وتحديدا بعد انتقال نجله شريف إكرامي لصفوف بيراميدز .

تشكيل جهاز قطاع الناشئين بالأهلي
ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة الاعلان عن تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي تحت قيادة خالد بيبو بعد اعتماد الجهاز من قبل إدارة القلعة الحمراء.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق بيراميدز فى المباراة التى تقام على ملعب "الأهلى we السلام" في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بقمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الأهلى ضد بيراميدز
ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة الليلة أمام بيراميدز بحثًا عن الفوز من أجل مواصلة مشواره في الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة السادسة على التوالي مستغلًا الحالة المعنوية المرتفعة بعد الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال برباعية نظيفة بمجموع المباراتين.

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري الممتاز
ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، وخسر في مباراتين، وتتبقى له 8 مباريات مؤجلة.

كما يبحث بيراميدز عن الفوز على الأهلى وتعويض خسارته أمام الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية.

ويأمل الفريق السماوي بقيادة مدربه الجديد اليونانى تاكياس جونياس في تحقيق الفوز على الأهلى فى مباراة اليوم لتعويض خسارته وخروجه أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التى تسببت في إقالة مدرب الفريق السابق الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

ترتيب بيراميدز 
ويدخل بيراميدز مباراة الليلة أمام الأهلى وهو يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من خوضه 22 مباراة حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10، وخسر فى 4 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المباريات المتبقية للأهلي في الدوري
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود