أخبار عاجلة

هل يعود ناصر ماهر إلى سموحة بنهاية الموسم الحالي؟

هل يعود ناصر ماهر إلى سموحة بنهاية الموسم الحالي؟
هل يعود ناصر ماهر إلى سموحة بنهاية الموسم الحالي؟
اقترب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى نادى سموحة السكندرى الذى سبق وأن لعب معه على سبيل الإعارة خلال منافسات الموسم الماضي 2019-.

ناصر ماهر يرفض الدخول فى صفقة إبراهيم عادل

ورفض ناصر ماهر الدخول في صفقة تبادلية تقضى بانتقاله إلى نادي بيراميدز مقابل انضمام إبراهيم عادل ميسي لاعب نادي بيراميدز إلى القلعة الحمراء وهو ما رفضه صاحب الـ23 عاما الذى خرج من حسابات بيتسو موسيمانى الفنية المدير الفني للنادي الأهلي وهو ما جعل ناصر ماهر يفكر في العودة إلى نادى سموحة السكندرى مرة أخري الذي تألق معه بشكل لافت للنظر في الموسم الماضي وكذلك في ظل ترحيب المهندس محمد فرج عامر رئيس النادى السكندرى في عودة صانع ألعاب المنتخب الأولمبي  إلى النادى الساحلي مرة أخرى مع بداية الموسم القادم.

سموحة يرحب بعودة ناصر ماهر

وأبدى المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ترحيبه بالتعاقد مع ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال بصفة نهائية إلى صفوف الفريق السكندري.

وقال "عامر" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "ناصر ماهر يُعد ابنًا من أبناء سموحة، وسبق له تمثيل الفريق أكثر من مرة، وأبواب النادي مفتوحة أمامه في أي وقت إذا أراد ذلك، وقد كان نجم الفريق خلال فترة تواجده من قبل". 

ناصر ماهر يرفض الدخول في أى صفقة تبادلية

وكان الكابتن مجدي عبد الغني، قال: إن ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثار مشكلة داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، خلال الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب رغبة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في استبعاد اللاعب من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة.

وقال "عبد الغني" عبر برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس: "ناصر ماهر رفض الدخول في أي صفقات تبادلية، ولوائح اتحاد الكرة تنص على أن اللاعب من حقه الموافقة على الرحيل لأي نادٍ أو الإعارة إلى أي نادٍ أو الحصول على مستحقاته كاملة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تكريم موسيماني على هامش حفل تخرج الدفعة 13 لدبلومة الفيفا
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود