أخبار عاجلة

رغم رفض الكاف.. اتحاد الكرة يتفق مع نظيره الجنوب أفريقي على تأجيل نهائي أفريقيا

رغم رفض الكاف.. اتحاد الكرة يتفق مع نظيره الجنوب أفريقي على تأجيل نهائي أفريقيا
رغم رفض الكاف.. اتحاد الكرة يتفق مع نظيره الجنوب أفريقي على تأجيل نهائي أفريقيا
قال علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأولمبي، إن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اتفقت مع نظيره الجنوب أفريقي على تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد بين الأهلي وكايزر تشيفز يوم 17 يوليو الجاري.

وعلى الرغم من تأكيدات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بعدم تأجيل اللقاء إلا أن هناك محاولات بين الاتحادين المصري والجنوب أفريقي
موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشفيز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 17 يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية لبطولة أفريقيا
وتذاع المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات" bein sport" الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يفوز على الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تغلبه على فريق الترجي التونسي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بثلاثة أهداف دون رد ليصعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/4.

كايزر تشفيز الجنوب أفريقي يفوز على الوداد المغربي

وتأهل فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تفوقه على فريق الوداد البيضاوي المغربي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف ثم تعادل في لقاء الإياب بدون أهداف ليصعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/1.

الأهلى يفوز على كايزر تشفيز الجنوب افريقي بنهائي كأس السوبر الأفريقي

وتعد مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2002 أبرز مواجهة نهائية جمعت بين الأهلي وبطل جنوب أفريقيا وذلك عندما تمكن المارد الأحمر من الفوز برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي تحت قيادة فنية للأهلي للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه أيقونة وأسطورة الأهلي التدريبية الذي قاد المارد الأحمر للفوز بأول ألقابه في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

الأهلي بطل أفريقيا في الموسم الماضي

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف ليتوج باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، عبد الرحمن فيصل أفضل لاعب في السوبر الأفريقيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:23 م حصل عبد الرحمن فيصل لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في نهائي السوبر الأفريقي أمام الزمالك، والذي أقيم في الجزائر.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر