أخبار عاجلة
استبعاد عداءة نيجيرية بسبب المنشطات -
أسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 31-7-2021 -
التأمينات تبدأ غدا بدء صرف معاشات أغسطس -

موعد سحب قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد سحب قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد سحب قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
تقام اليوم الخميس، قرعة الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتقام القرعة الساعة 11:00 صباحا بتوقيت الإمارات، 10:00 صباحا بتوقيت السعودية، 9.00 بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب"، وعبر قناة "بي إن سبورتس الإخبارية".

وتوزع المنتخبات المشاركة في الدور النهائي على مجموعتين، على أن تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، على أن يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي، لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن التصنيف الجديد للمنتخبات التي تأهلت للدور الثالث، ويضم المستوى الأول منتخبي اليابان وإيران، في حين يضم المستوى الثاني أستراليا وكوريا الجنوبية، ويضم المستوى الثالث كلا من السعودية والإمارات.

وفي المستوى الرابع جاء العراق والصين، أما المستوى الخامس فقد ضم منتخبي عمان وسوريا، وضم المستوى السادس فيتنام ولبنان.

وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه سيبدأ سحب القرعة من خلال المستوى السادس، حيث يتم وضع الفريق الذي يتم سحبه أولا بالمجموعة الأولى، في حين يذهب الفريق الثاني للمجموعة الثانية، ويستمر سحب القرعة حتى الوصول أخيرا إلى المستوى الأول.

وتقرر أن تقام مباريات الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عبر 10 جولات، أيام 2 و7 سبتمبر ، و7 و12 أكتوبر 2021، و11 و16 نوفمبر 2021، و27 يناير 2022 و1 فبراير 2022، و24 و29 مارس 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس غرفة الملابس.. قصة انتقال ياسر ريان للأهلي أمام محل حلويات فى طنطا
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود