أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

اللجنة المنظمة لكأس العرب للشباب تغير مواعيد المباريات

اللجنة المنظمة لكأس العرب للشباب تغير مواعيد المباريات
اللجنة المنظمة لكأس العرب للشباب تغير مواعيد المباريات
اضطرت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة القدم للشباب تعديل مواعيد مباريات دور الثمانية، بسبب الموجة الحارة التي تسود البلاد خلال الأسبوع الجارى.

وقررت اللجنة تأجيل انطلاق المباريات لمدة ساعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، بالقاهرة حيث تنطلق المباريات في الخامسة عصرا بدلا من الرابعة، وكذلك المباريات التى كان مقررا لها السابعة مساء، في الثامنة.

وجاء قرار اللجنة المنظمة بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصرى، بناء على طلب عدد من المنتخبات المشاركة فى البطولة.

وضرب منتخب الشباب السعودي موعدا مع نظيره المصري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر حالياً تحت رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم وتختتم فى السادس من يوليو المقبل.

موعد مباراة مصر والسعودية
وتقام مباراة المنتخب المصري للشباب أمام نظيره السعودي فى الخامسة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، وتنقلها قناة أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرة.

وكان منتخب مصر يتأهل للدور نصف النهائي، بعد تغلبه على نظيره منتخب طاجيكستان بثلاثة أهداف دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة.

وفاز منتخب الشباب السعودي على نظيره السنغالي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الدور ربع النهائي للبطولة، ليتأهل رسمياً لمواجهة شقيقه المصري فى الدور نصف النهائي.

فيما يواجه المنتخب التونسي نظيره الجزائري، في مباراة الدور نصف النهائي والمحدد لها يوم الثامنة مساء السبت المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

العلامة الكاملة للفراعنة
وكان المنتخب المصري تأهل للدور ربع النهائي بعدما حقق العلامة الكاملة وجمع 9 نقاط، بالفوز بمبارياته الثلاث في دور المجموعات، حيث فاز في اللقاء الأول على النيجر 2/ 0 ثم على الجزائر 1/ 0 ثم علي موريتانيا 4/ 1.

مصر تستعد لأمم أفريقيا
وتأتي البطولة ضمن استعدادات الفراعنة الصغار، للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر عام 2023 والمؤهلة لكأس العالم للشباب في إندونيسيا بنفس العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيتو تكشف المفاجأة: الراتب الحقيقي لفيتوريا والبند الذي استند إليه اتحاد الكرة لعدم دفع الشرط الجزائيالإثنين 15/أبريل/2024 - 02:24 م من الذي كتب عقد فيتوريا ؟! ومن الذي اعتمده ؟! وكيف لم يطلع عليه سواء مجلس ادارة الاتحاد او المستشار القانوني ؟! وهل جائز ان يأتي كائن من كان اجنبي للعمل في مصر دون ان تراجع عقده الجهه الاداريه
التالى ارتفاع أسهم سامسون لقيادة هجوم الزمالك أمام الأهلى فى قمة الليلة