أخبار عاجلة
8 قطاعات تتراجع بتعاملات البورصة اليوم 26-7-2021 -
توقعات باستقرار أسعار مواد البناء لهذا السبب -
أمير كرارة يوجه تهنئة لأبطال أوليمياد طوكيو -
هبوط 12 طائرة إثيوبية في الخرطوم.. لهذا السبب! -

إيفرتون يتعاقد مع بنيتز والجماهير تهدد المدرب !

إيفرتون يتعاقد مع بنيتز والجماهير تهدد المدرب !
إيفرتون يتعاقد مع بنيتز والجماهير تهدد المدرب !
أعلن إيفرتون الانجليزي تعاقده مع الإسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول السابق لمدة 3 سنوات. وقال النادي في بيان الأربعاء «جاء قرار تعيين بنيتز بعد دراسة وافية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية تضمنت إجراء مقابلات مع العديد من المرشحين».

وسيكون بنيتز مدرب إيفرتون الخامس في 5 سنوات بعدما قرر كارلو أنشيلوتي، الذي قاده لاحتلال المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، العودة إلى ريال مدريد لخوض تجربة ثانية.

وأثارت المفاوضات مع بنيتز (61 عاماً) انقساماً بين مشجعي وجماهير إيفرتون بعدما سبق للمدرب الإسباني أن وصف إيفرتون، جار ليفربول في المدينة، «بالنادي الصغير» عقب تعادل سلبي في أنفيلد في فبراير 2007. وتحقق شرطة مرسيسايد في لافتة مكتوب عليها «نحن نعرف أين تقيم ولا توقع» بالقرب من منزل عائلة بنيتز الذي يعيش في المنطقة منذ توليه تدريب ليفربول في 2004. وكان وليام إدواردو باركلاي؛ الذي ساهم في تأسيس إيفرتون منذ أكثر من 100 عام ثم نادي ليفربول لاحقاً، هو الوحيد الذي تولى تدريب الناديين الغريمين في المدينة. وتولى بنيتز تدريب ليفربول 6 سنوات حتى 2010، وقاده لحصد لقب دوري أبطال أوروبا 2005 وكأس الاتحاد الإنجليزي في العام التالي، كما نال لقب الدوري الأوروبي مع تشيلسي في 2013 كمدرب مؤقت. وسبق لبنيتز أيضاً قيادة نابولي وريال مدريد، قبل أن يعود إلى إنجلترا لتدريب نيوكاسل يونايتد في مارس 2016، لكنه رحل بسبب خلافات مع مايك آشلي مالك النادي في 2019.

وانتقل المدرب الإسباني للعمل في الصين لكنه رحل في يناير الماضي بداعي وجود صعوبات تتعلق بجائحة كوفيد-19.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بث مباشر من داخل استاد السلام.. كواليس ما بعد مباراة الأهلي مع البنك
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود