أخبار عاجلة
تعرف على أعراض ألزهايمر في مراحله الثلاثة -

الزمالك يتدرب غدا في الرابعة عصرا

الزمالك يتدرب غدا في الرابعة عصرا
الزمالك يتدرب غدا في الرابعة عصرا
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه، غدا الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرا على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ومن المقرر أن يتجمع الفريق في الثالثة عصرا على أن يبدأ المران في الرابعة عصرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

التدريبات الجماعية

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بالأمس.

وجاء قرار كارتيرون بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين الماضي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد أن خاض ٢٧ مواجهة في المسابقة.

أسامة نبيه

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن لقاء المقاصة كان صعبا على اللاعبين معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة  بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

جدول الدوري

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل، مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

واختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذين يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بسبب الإيقاف.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صدمة في ليفربول من بايرن ميونخ بسبب كومان
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود