أخبار عاجلة

بالأسماء.. موسيماني يحسم ملف الراحلين عن الأهلي

بالأسماء.. موسيماني يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
بالأسماء.. موسيماني يحسم ملف الراحلين عن الأهلي

 

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الراحلين من صفوف الفريق، بالفترة المقبلة.

 

ويعقد المدير الفني جلسة مع لجنة التخطيط ورئيس النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل عرض الأسماء التي ينوي التخلي عنها من أجل تسويقهم.

 

وحدد موسيماني بعض الأسماء التي سوف تكون خارج التتش، وهم مروان محسن والكونغولي والتر بواليا ومصطفى شوبير ثلاثي الفريق، على سبيل الإعارة.

 

كما ينوي التخلي عن خدمات كل من سعد سمير وناصر ماهر لعدم الاعتماد عليهم بشكل كامل، حيث يترك الأمر للنادي، سواء رحيلهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز سبورت، مساء يوم الخميس المقبل ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حرس الحدود ثالث المتأهلين للدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج 2-1الأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:38 م تأهل فريق حرس الحدود لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد بعد الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد حرس الحدود في الجولة السادسة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024