أخبار عاجلة
أول رد فعل مو توتنهام تجاه هاري كين -
اليوم.. بدء طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب 2021 -
زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب سواحل إندونيسيا -
ثلاثي الأهلي على أبواب التجديد -

أخبار الزمالك| كارتيرون: الكأس بطولة مهمة.. ونبية يؤكد نستحق التأهل.. وفرجاني ساسي يكشف المستور

أخبار الزمالك| كارتيرون: الكأس بطولة مهمة.. ونبية يؤكد نستحق التأهل.. وفرجاني ساسي يكشف المستور
أخبار الزمالك| كارتيرون: الكأس بطولة مهمة.. ونبية يؤكد نستحق التأهل.. وفرجاني ساسي يكشف المستور
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

كارتيرون..الكأس بطولة مهمة

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاصة بثنائية دون رد في دور الثمانية للبطولة.

أضاف كارتيرون في تصريحات بعد المباراة أنه سعيد بأداء اللاعبين خلال اللقاء ولكن الفريق كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول متقدما، مشيدا بتألق جنش في مباراة اليوم وتصديه لفرص محققة للفريق المنافس على مدار الشوطين.

كما أكد المدير الفني للزمالك أن مستوى اللاعبين تطور في الفترة الأخيرة بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، مضيفا أن الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين جيدة في الفترة الماضية .

وأوضح كارتيرون أن هناك ضغطا كبيرا على إمام عاشور لاعب وسط الفريق خاصة أن الجمهور يراه بديل ساسي.. موضحا أن اللاعب ظهر بمستوى أفضل في الشوط الثاني للمباراة.

وألمح كارتيرون إلى أن هناك تركيزا على تدريبات بدنية لبعض اللاعبين في الفترة المقبلة للوصول بهم لأفضل مستوى، مشددا على أن بطولة الكأس مهمة للزمالك ويسعى للتتويج بها.

وأثنى المدير الفني للفارس الأبيض بقرار مجلس الإدارة بتجديد عقد محمود حمدي الونش مبديا سعادته باستمرار اللاعب لفترة أطول.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأن الحديث عن صفقات الزمالك يتم بينه وبين مسئولي النادي في سرية تامة.

اسامة نبية..نستحق التأهل

أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد تخطي المقاصة بثنائية دون رد في مباراة دور الثمانية للبطولة.

وأضاف المدرب العام للفريق أن اللاعبين كان لديهم الدافع لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل للدور نصف النهائي لكأس مصر.

وأوضح نبيه أن الزمالك خرج من لقاء اليوم بدون غيابات عن المباراة المقبلة أمام المقاصة في الدوري الممتاز والمقرر لها يوم ٢٨ يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة المحلية.

واختتم نبيه بأن مواجهة المقاصة المقبلة في الدوري ستختلف عن لقاء الكأس.. موضحا أن لاعبي الزمالك سيخوضون المباراة المقبلة للفوز في ظل منافسة الفريق على لقب الدوري.

فرجاني ساسي يكشف حقائق جديده
نشر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات " تويتر " تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله ايمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك.

وكتب فرجاني ساسي علي صفحته: دى واحده من الحقائق ال اتكلمت عنها… ، وأشار الي ايمن عبد العزيز وايمن يونس الشاهدان علي الواقعة، وتضمن الفيديو تصريح لايمن عبد العزيز يؤكد خلاله ان اللاعب كان قريبا من التوقيع علي عقود التجديد لولا تدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة التنفيذية السابقة والذي عرقل عملية التوقيع علي العقود الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري