أخبار عاجلة

رد مفاجئ من المصري بشأن رحيل علي ماهر لتدريب بيراميدز

رد مفاجئ من المصري بشأن رحيل علي ماهر لتدريب بيراميدز
رد مفاجئ من المصري بشأن رحيل علي ماهر لتدريب بيراميدز

قال عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن كافة التقارير التي تحدثت عن رحيل، علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي إلى بيراميدز غير صحيحة.

وأضاف عدنان حلبية، من خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” يوجد توافقا تاما بين إدارة المصري وعلي ماهر، ومايتردد عن رحيله غير صحيح”.

وتابع:” لايوجد فريق يتنازل عن مدربه في هذه المرحلة الصعبة لفريق آخر، ومن الوارد أن هذه التقارير هدفها تشتيت نادي المصري وإثارة البلبلة داخل صفوفه “.

وأكد :” لايمكنني نفى او تأكيد تواصل بعض الأندية، مع علي ماهر من اجل تدريبها في الفترة المقبلة، والممكن أن يكون بيراميدز يرغب في التعاقد مع علي ماهر، لكن العلاقة بيننا وبين علي ماهر طيبة للغاية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالليجاالسبت 04/مايو/2024 - 11:24 م حرص برشلونة علي تقديم التهنئة لغريمه ريال مدريد، بعد فوز الأخير بلقب الليجا للمرة رقم 36 في تاريخه، اليوم السبت.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .