أخبار عاجلة
أول رد فعل مو توتنهام تجاه هاري كين -
اليوم.. بدء طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب 2021 -
زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب سواحل إندونيسيا -
ثلاثي الأهلي على أبواب التجديد -

بعد إضاعته الأهداف أمام بيراميدز.. ماذا قال مدرب الرجاء عن انتقال "رحيمي" للأهلي

بعد إضاعته الأهداف أمام بيراميدز.. ماذا قال مدرب الرجاء عن انتقال "رحيمي" للأهلي
بعد إضاعته الأهداف أمام بيراميدز.. ماذا قال مدرب الرجاء عن انتقال "رحيمي" للأهلي

أكد لسعد الشابى، المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى، لبرنامج "مع البلدوزر" على قناة الشمس، أن نتيجة التعادل السلبى أمام بيراميدز جاءت عادلة، ويعتبرها أفضل من التعادل الإيجابي لأن حظوظ فريقه أفضل بهذه النتيجة.

وعن انتقال سفيان رحيمى، لاعب الرجاء للنادى الأهلى، قال: "لا يمكننى الحديث عن هذا الأمر لأنه أمر يخص إدارة النادى، وهناك متحدث رسمى يمكنه الحديث عن هذا الأمر".

وأضاف المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي، أن النتيجة التي حققها فريقهفي مواجهة بيراميدز والتعادل بنتيجة سلبية تعتبر نتيجة جيدة ولكنها صعبة للغاية خاصة وأن أي فريق بإمكانه التسجيل في مباراة الإياب بعد أسبوع في المغرب، مشددًا على أن فريقه قدم مواجهة قوية للغاية وكان بإمكانه التسجيل.

تصريحات مدرب الرجاء
وتابع المدرب، أن فريقه أضاع ٣ فرص مؤكدة للتسجيل في المباراة خاصة عن طريق سفيان رحيمي، وفي المقابل كانت هناك فرصة واحدة فقط لبيراميدز هي الأخطر خلال الشوط الثاني، والرجاء سيعمل على نسيان نتيجة اللقاء والتركيز في مواجهة الإياب.

وأكد المدرب أن اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط سهَّل كثيرًا من لعبه في اللقاء، وحاول إيقاف أجناب بيراميدز من خلال سفيان رحيمي اللاعب المتميز والذي قدم مواجهة قوية، مؤكدًا أن نتيجة صفر مقابل صفر هي نتيجة جيدة لكلا الفريقين، وكل منهما لديه الفرصة من أجل العبور ويجب التسجيل من أجل الوصول للنهائي.

وشدد المدير الفني على أن فريقه جازف ولعب بقوة في الشوط الثاني ودفع بخمسة لاعبين من أجل خطف هدف في نهاية اللقاء ولكن في النهاية جاءت النتيجة تعادلًا سلبيًا وجيدة لكلا الفريقين.

تعادل بيراميدز والرجاء
وتعادل فريقا بيراميدز والرجاء المغربي سلبيًا بدون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الأحد في ذهاب دور النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية على إستاد الدفاع الجوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة إسبانيا واليابان في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو
التالى مانشستر سيتي يرغب في ضم هذا اللاعب