أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

يورو .. شاكيري أفضل لاعب في مباراة سويسرا وتركيا

يورو .. شاكيري أفضل لاعب في مباراة سويسرا وتركيا
يورو 2020.. شاكيري أفضل لاعب في مباراة سويسرا وتركيا
تمكن السويسري شيردان شاكيري من حصد جائزة رجل مباراة منتخب بلاده أمام تركيا، والتي انتهت بفوز سويسرا بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب باكو الأولمبي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في منافسات يورو .

أرقام شاكيري

وسجل شاكيري هدفين في شباك تركيا، حيث سجل الهدف الثاني لسويسرا بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (26)، وأضاف الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة (68) بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبحسب أرقام "سكواكا"، بلغت دقة تمريرات شاكيري 84%، وسدد في المباراة 7 تسديدات من بينهم 4 كرات على المرمى، وأرسل 6 كرات عرضية وخلق فرصتين للتسجيل.

يذكر أن سويسرا أنهت بتلك النتيجة مرحلة المجموعات في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وحافظت على أملها في التأهل إلى الدور التالي بين أفضل 4 منتخبات ستحتل المركز الثالث في مجموعاتها.

تركيا أول المغادرين

أصبح منتخب تركيا أول المغادرين لبطولة يورو 2020 من دور المجموعات، بعد تعرضه للخسارة الثالثة أمام سويسرا اليوم الأحد بنتيجة 1/3.

وكان منتخب تركيا قد خسر في الجولة الأولى أمام إيطاليا 0/3، وأمام ويلز في الجولة الثانية 0/2، ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى في يورو 2020 بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك ينهي اتفاقه مع الطلائع لشراء محمد شحاتة وسداد 10 ملايين جنيهالأربعاء 26/يونيو/2024 - 02:08 م أنهي نادي الزمالك، اتفاقه مع طلائع الجيش على تفعيل بند شراء محمد شحاتة لاعب الفريق من النادي العسكري مقابل دفع 10 ملايين جنية للطلائع بعد تألق اللاعب
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024