أخبار عاجلة

مران الزمالك.. تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بإشراف أوليفيرا

مران الزمالك.. تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بإشراف أوليفيرا
مران الزمالك.. تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بإشراف أوليفيرا
خاض محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا.

وحرص أوليفيرا على تنويع تدريبات الحراس الأربعة للفريق، وذلك على كيفية التعامل مع الكرات العالية والكرات الأرضية السريعة.

كما قام أوليفيرا بتدريب حراس الزمالك، على التصدي للكرات من مناطق قريبة من المرمى بأكثر من كرة سريعة لزيادة رد فعل الحراس.

وشهد المران تألق رباعي الزمالك.. حيث نالوا جميعا إشادة المدرب البرازيلي.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق بالسويس الإثنين 

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السويس، ظهر غد الإثنين للانتظام في معسكر مغلق هناك، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق، المران الختامي للمباراة غد الإثنين، على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادا لمواجهة المقاصة.

ويواجه الزمالك المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد السويس.

وكيل بن شرقي وشقيقه في القاهرة لحسم ملف تجديد اللاعب للزمالك

حضر الفرنسي أنس وكيل المغربي أشرف بن شرقي ورشيد بن شرقي شقيق اللاعب إلى القاهرة بناء على طلب مجلس إدارة النادي الأبيض.

وقرر مسؤولو الزمالك عقد جلسة مع وكيل اللاعب وشقيقه خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

وينتهي عقد بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

وطلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني من إدارة النادي حسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية، حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب