أخبار عاجلة

بعد تألقه أمام الترجي.. هل يقود أكرم توفيق الجبهة اليمنى في العودة؟

بعد تألقه أمام الترجي.. هل يقود أكرم توفيق الجبهة اليمنى في العودة؟
بعد تألقه أمام الترجي.. هل يقود أكرم توفيق الجبهة اليمنى في العودة؟
نجح أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى قياده الجبهه اليمنى للفريق الأحمر خلال مواجهة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا التى أقيمت مساء أمس على ملعب حمادى العقربى برادس وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

أكرم توفيق أفضل لاعب في مباراة الترجي
وحصل أكرم توفيق على جائزة أفضل لاعب في مباراة الاهلى والترجى في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا وذلك بعدما قدم مستوى مميز في مركز الظهير الأيمن الذي شارك فيها كبديل لثنائي الجبهه اليمنى أحمد رمضان بيكهام ومحمد هانى الذين تغيبوا عن المباراة بسبب أصابه الأول باجهاد فى العضله الضامه والثانيه بشد في العضله الخلفيه.

لذلك سوف تكون حظوظ أكرم توفيق قويه للقياده الجبهه اليمنى للاهلى أمام الترجى التونسي في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام

هاني ينتظم في مران الأهلي الثلاثاء المقبل

وينتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في مران الفريق الأحمر الجماعي يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن محمد هاني يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وسوف ينتظم في مران الأهلي بدءا من الثلاثاء المقبل مع عودة الفريق من الراحة السلبية. 
وغاب محمد هاني عن مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

برنامج تأهيلي لـ«بيكهام» لمدة «٣ أيام»
و أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن حالة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق في تحسن مستمر. 

برنامج تأهيلي لبيكهام لمده ثلاث ايام

وأوضح أبو عبلة أن بيكهام يخضع لبرنامج تأهيلي في القاهرة لمدة ٣ أيام، قبل العودة للانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية. 

أصابة احمد رمضان بيكهام

ويعاني بيكهام من إصابة بإجهاد خفيف في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب