أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

الزمالك يتودد لفرجاني ساسي: منتظرينك حتى آخر نفس

الزمالك يتودد لفرجاني ساسي: منتظرينك حتى آخر نفس
الزمالك يتودد لفرجاني ساسي: منتظرينك حتى آخر نفس
قال طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك: إنه لم يتم حسم مصير فرجاني ساسي مع النادي بشكل نهائي حتى الآن.

عودة فرجاني ساسي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "ننتظر عودة فرجاني ساسي من المفترض خلال الأيام القادمة، والباب مفتوح من أجل تجديد عقده، ولدينا الصبر الكافي للتعامل مع هذا الملف".

أسلوب التعامل مع فرجاني ساسي
وتابع: "نتعامل بأسلوب هادئ للغاية في ملف تجديد فرجاني ساسي، ونتمنى الوصول إلى حل مقبول، ولو هو مش عايز النادي مش هيقف على حد".

فرصة عودة فرجاني ساسي للزمالك
واختتم: "مستعدين للتجديد لفرجاني ساسي بشرط عدم التوقيع لناد آخر، ولكن نعلم أنه بنسبة 90% فرجاني ساسي خارج نادي الزمالك لكننا ننتظره حتى آخر نفس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيد مراد مراقبا للحكام بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقيةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:24 م اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي المحاضر الافريقي سيد مراد مراقبا للحكام في مباراة الدور نصف نهائي الكونفدرالية بين اتحاد العاصمه الجزائري حامل اللقب ونهضة بركان المغربي
التالى تعرف على بديل أحمد فتوح أمام دريمزالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:43 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس